رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استعدادا لكأس العرب.. منتخب الشباب يتعادل مع الإسماعيلي سلبيا

منتخب الشباب مواليد
منتخب الشباب مواليد 2003

تعادل منتخب الشباب مواليد 2003، بدون أهداف، أمام الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم الإثنين على ملعب إستاد الإسماعيلية.

وجاءت المباراة ضمن استعدادات منتخب الشباب، للمشاركة في بطولة كأس العرب تحت 20 سنة، التي تقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 20 يوليو الجاري إلى 5 أغسطس المقبل.

وحرص محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب على إشراك أغلب اللاعبين المتواجد في معسكر الفراعنة الصغار، وتجربة بعض الوجوه الجديدة، للحكم على مستواهم بموضوعية قبل إعلان القائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس العرب 

ودية أمام القناة

وأنهى الجهاز الفني لــمنتخب الشباب مواليد 2003 بقيادة محمود جابر، اتفاقه مع نظيره في الفريق الأول بنادي القناة على خوض مباراة ودية بينهما، مساء الخميس المقبل على ملعب القناة بالإسماعيلية.

18 منتخبًا بكأس العرب

وتشهد بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة مشاركة 18 منتخبًا عربيًّا هي: السعودية صاحبة الضيافة إلى جانب مصر والمغرب وتونس والجزائر والإمارات، والعراق وعمان والبحرين والأردن ولبنان وفلسطين، وموريتانيا وليبيا والسودان واليمن وجيبوتي والصومال.

قرعة كأس العرب للشباب

وأجريت الأحد الماضي، في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، قرعة النسخة الثامنة لبطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاما،ً التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، ويستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم في مدينة أبها، خلال الفترة من 20 يوليو و6 أغسطس 2022.

وأسفرت القرعة عن 6 مجموعات، تضم كل منها 3 منتخبات:

جاءت على النحو التالي:

المجموعة الأولى: منتخب السعودية - منتخب موريتانيا - منتخب العراق

المجموعة الثانية: منتخب الإمارات - منتخب الأردن - منتخب اليمن

المجموعة الثالثة: منتخب الجزائر - منتخب لبنان - منتخب ليبيا

المجموعة الرابعة: منتخب مصر - منتخب عمان - منتخب الصومال

المجموعة الخامسة: منتخب تونس - منتخب البحرين - منتخب جيبوتي

المجموعة السادسة: منتخب المغرب - منتخب السودان - منتخب فلسطين

وأجريت القرعة في حضور ممثلي المنتخبات ومدير البطولة معيض الشهري وعدد من الإعلاميين الرياضيين من مختلف أنحاء الوطن العربي.

السعودية حامل اللقب

يذكر أن المنتخب السعودي هو حامل لقب النسخة الماضية من كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عامًا، التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، وفاز في المباراة النهائية على منتخب الجزائر.

Advertisements
الجريدة الرسمية