رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تضامن الشرقية: 5 معارض للأثاث المنزلي والأدوات الكهربائية بالمجان بكفر صقر

5 معارض للاثاث المنزلى
5 معارض للاثاث المنزلى والادوات الكهربية بالمجان بكفر صقر
Advertisements

أكد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالمواطن البسيط والأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل وتسعى جاهدة للتنسيق المثمر والدائم مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية النشطة لتقديم أفضل الخدمات لهم والعمل على تحسين مستوى معيشتهم والوصول بالخدمات للمواطنين المحتاجين بالمناطق البعيدة والمحرومة.

مساندة للمواطنين 

وقالت الدكتورة اسماء عبد العظيم المتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية والمستشار الاعلامى للدكتور ممدوح غراب رمحافظ الشرقية أن الدكتور المحافظ أشاد بالمبادرات الإنسانية النبيلة التي تقدمها الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني والشباب التي تقدم أوجه الدعم والمساندة للمواطن البسيط والأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل وكذلك المتضررين من الإجراءات الإحترازية المتخذة لمواجهة الفيروسات والأوبئة.

وكيل الوزارة 

ومن جانبه أشار عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي إلى استمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية تنفيذًا لمبادرة رئيس الجمهورية (حياة كريمة) لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وليحيوا حياه كريمة.

دور الجمعيات الاهلية 

بينما أوضح  مدير احدى جمعيات المجتمع المدنى بالشرقية أنه تنفيذًا لتعليمات  المدير العام  قامت الجمعية بالتعاون مع المحافظة بتنظيم 5 معارض للأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي لتوزيعهم بالمجان على الأسر الأولى بالرعاية بقرى ( شنيط الحرابوة وحي النهضة وابن العاص وأبو شرابية ) بمركز كفر صقر وذلك تماشيًا مع سياسة الدولة التي تهدف إلى تحقيق العدالة الإجتماعية وتقديم كل ما ييسر الحياه ويؤمنها لفئات المجتمع من محدودي الدخل وذوي الإحتياجات الخاصة والأرامل والأسر الأولي بالرعاية.

مبادرة رئيس الجمهورية 

ومن ناحية أخرى كان عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي  بمحافظة الشرقية قد أكد فى وقت سابق إستمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية تنفيذًا لمبادرة رئيس الجمهورية (حياة كريمة) لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وليحيوا حياه كريمة.

                 

زواج البنات 

وأوضح مسئول احدى جمعيات المجتمع المدنى والتى تقوم بتقديم كافة ما يحتاجه المواطن بالشرقية من ملابس ومأكل ومشرب والمساعدة فى استكمالات البناء وزواج البنات والشباب المتعثرة اسرهم فى اتمام عمليات الزواج حيث تقدم لهم ما يحتاجونه لاستكمال جهاز العروسين.

معارض اثاث 

يتم ذلك تنفيذًا لتعليمات ادارة الجمعية والتى تتعاون مع  المحافظة بتنظيم معرض للأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية بالمجان لخدمة 100 أسره من الأسر الأولى بالرعاية بقرى  أبو عمران وعزبة التل وتليجه وأبو حريز وشيط الهوى  التابعين لرئاسة مركز ومدينة كفر صقر وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي ورعاية الدكتو ممدوح غراب محافظ الشرقية

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية