رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس المحكمة الدستورية العليا يهنئ شيخ الأزهر بعيد الأضحى المبارك

شيخ الأزهر مع رئيس
شيخ الأزهر مع رئيس المحكمة الدستورية العليا
Advertisements

استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الاثنين، بمقر مشيخة الأزهر، المستشار بولس فهمي، رئيس المحكمة الدستورية العليا؛ للتهنئة بعيد الأضحى المبارك.

وأعرب المستشار بولس فهمي، رئيس المحكمة الدستورية العليا، عن خالص التهنئة للإمام الأكبر ولجميع المسلمين بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا لفضيلته موفور الصحة والعافية، ولمصر والمصريين دوام الأمن والاستقرار.

شيخ الأزهر مع رئيس المحكمة الدستورية العليا 

من جانبه، عبر الإمام الأكبر عن سعادته بزيارة المستشار بولس فهمي، رئيس المحكمة الدستورية العليا، للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا لسيادته دوام الصحة والعافية، ولمصرنا الغالية دوام الاستقرار والرخاء.

كما استقبل الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الاثنين، السفير هراتشيا بولاديان، سفير جمهورية أرمينيا بالقاهرة؛ للتهنئة بعيد الأضحى المبارك، متمنيا أن تُعاد هذه المناسبة على مصر والمسلمين حول العالم بكل الخير والسلام مؤكِّدا تقديره للمكانة الدولية الكبيرة لالإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف والدور الذي يقوم به لنشر السلام وتعزيز قيم الأخوة والحوار والتسامح في مصر والعالم، معربا عن أمله في أن يتعاون الأزهر الشريف مع دار المخطوطات الأرمينية لحفظ الكثير من المخطوطات التراثية باللغة العربية لما له من خبرات كبيرة في هذا المجال.

من جهته، أعرب الإمام الأكبر عن تقديره لسفير أرمينيا وحرصه على تقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك، مؤكدا أن الأزهر حريص دائما على أن يكون مركزا لنشر قيم المحبة والحوار والتسامح عبر العالم، وترحيب شيخ الأزهر بتقديم الدعم اللازم لدار المخطوطات الأرمينية لحفظ المخطوطات التراثية العربية لديها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية