رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل خروج محمد عبد الرحمن من المستشفى اليوم

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن
Advertisements

يستعد الفنان محمد عبد الرحمن للخروج من المستشفي اليوم الإثنين وذلك بعد إجرائه لعملية قلب مفتوح يوم الأربعاء الماضي.

 

وفي هذا السياق قالت  شيماء عبد الرحمن شقيقة محمد عبد الرحمن في تصريح خاص لـفيتو:" هو  انهاردة خارج من المستشفي  والمفروض أنه هياخود التعليمات من الدكاترة  عن الخروج إن شاء الله.

 

وقد حرص النجم محمد هنيدي على زيارة نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن "توتة" في المستشفى، وذلك بعد إجرائه عملية "قلب مفتوح" منذ أيام.

 

 

 

محمد هنيدي 

ونشر "هنيدي" صورة برفقة محمد عبد الرحمن عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

 

وعلق محمد هنيدي على الصورة قائلًا: بنطمنكم توتة "عبد الرحمن" بقى زي الفل وخارج بكرة.

 

وتعرض الفنان محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر لوعكة صحية بشكل مفاجئ نُقل على إثرها إلى المستشفى لإجراء عملية قلب مفتوح يوم الأربعاء الماضي.

 

وقالت شيماء عبد الرحمن، شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن عبر "فيس بوك": "أرجو الدعاء لأخي ربنا يتم شفاه على خير بيعمل عملية قلب مفتوح.. يا رب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة يا رب.. دعواتكم بالله عليكم".

 

وفي سياق آخر، شارك الفنان محمد عبد الرحمن مؤخرًا في بطولة "عودة الأب الضال"، والذي يضم نخبة كبيرة من النجوم من بينهم بيومي فؤاد.

 

مسلسل "عودة الأب الضال" تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال في أولى تجارِبه الإخراجية وبطولة بيومى فؤاد، عبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، نور قدرى، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية