رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دور على وظيفتك.. أبرز خدمات بوابة الوظائف الحكومية

موقع بوابة الوظائف
موقع بوابة الوظائف الحكومية
Advertisements

موقع بوابة الوظائف الحكومية التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من المواقع الحكومية المهمة والتي تعرض عددا من الوظائف التي تحتاجها العديد من الجهات والهيئات الحكومية في الدولة.

كما يعرض موقع بوابة الوظائف الحكومة المصرية عن كافة إعلانات الوظائف الخالية المتاحة بها من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية، حيث يختص ذلك الموقع بعرض إعلانات وظائف الحكومة الخالية على مستوى جميع التخصصات، وكذلك الشروط والخبرات والمستندات المطلوبة ومواعيد التقدم لتلك الوظائف.

وتقدم بوابة الوظائف الحكومة المصرية هذه الخدمة للمواطنين والجهات الحكومية مساهمة منها في إحداث التواصل بين المواطنين والجهاز الإداري للدولة للإعلان عن الوظائف والتي يتم عرضها اول باول.

مواعيد اختبارات المتقدمين 

كما يعرض موقع بوابة الوظائف الحكومية مواعيد اختبارات للمتقدمين للوظائف الحكومية ونتائج تلك الإختبارات وينشر اسماء الناجحين والمقبولين في تلك المسابقة.

كما يتم الإعلان عن الوظائف القيادية من خلال ذلك الموقع ويتم عرض الشروط والمستندات المطلوبة ومواعيد الإختبارات.

موقع بوابة الوظائف الحكومية 

 

ويمكن للمتقدمين للحصول علي وظائف في الحكومة التقديم من خلال هذا الرابط 

كما يمكن للراغبين في الحصول علي وظائف في الحكومة المتابعة اول باول حيث يتم عرض كافة الوظائف الحكومية المتاحة عبر ذلك الموقع.

كما عرض الموقع في الآونة الأخيرة عدد الوظائف الحكومية أبرزها في التربية والتعليم ووزارة الري والموارد المائية ووزارة الأوقاف.

كيفية التسجيل علي موقع بوابة الوظائف 

ولمعرفة كيفية تسجيل بياناتك على موقع بوابة الوظائف الحكومية للتقدم للوظيفة يجب اتباع الخطوات التالية:

1_ التسجيل في بوابة الوظائف الحكومية من خلال الدخول على هذا الرابط 

2_ يقوم المتقدم بالضغط على «الوظائف» فتظهر له شاشة بجميع الوظائف المتاحة على الموقع، ليقوم المتقدم بالضغط على الوظيفة المراد الالتحاق بها

3 - وفي حالة الوظائف التي لا يكون التقديم فيها بالبريد أو باليد، ستجد أسفل الصفحة «تقديم الطلب» قم بالضغط عليها، واستيفاء البيانات المطلوبة.

4- وبعد الانتهاء من عملية التسجيل على البوابة، وانتهاء فترة التقديمات على الوظيفة المختارة، تعرض لك البوابة أعلى الصفحة الرئيسية وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها، ووظائف جرى تحديد موعد المقابلة للاطلاع على الموعد المخصص لذلك.

5- وفي حال لم تظهر النتيجة، يمكنك الاستعلام عن حالة الطلب من خلال إدخال الرقم القومي ورقم التقديم ثم الضغط على «استعلام».

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية