رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية شخص مريض في المنام وعلاقته بخسارة المال

تفسير رؤية شخص مريض
تفسير رؤية شخص مريض في المنام
Advertisements

يحزن الجميع لرؤية أي شخص مريض وسريعا ما يردد الدعوات بالشفاء العاجل له خاصة لو كان هذا المرض يسبب الآلام أو علاجه صعب وهذا في الواقع أما من يرى في المنام  شخصا يحبه مريضا يدل ذلك على أن هذا الشخص يبادله الحب والإخلاص، أما وإذا كان المريض بالمستشفى وطريح الفراش فيدل على الخروج من الأزمات والمحن، وإذا كان المريض نائما ولا يظهر عليه علامات المرض فهذا يدل على أحوال من رأى ذلك الحلم تكون على ما يرام ومستقرة.

تفسير رؤية شخص مريض في المنام 

إذا كان المريض يتألم وغير معافى دل ذلك على خسارة المال وعدم الاستقرار في العمل.

أما من يرى شخصا سليما في الواقع ومريضا في الحلم يدل ذلك على أنه شخص خبيث وغير سوى ولا يقول الحقيقة وكذاب وعديم الأخلاق.

من يرى في المنام شخصا مريضا بمرض شديد ومستعصي ويصعب علاجه يدل ذلك على أن هذا المريض سوف يموت، وفي تفسير آخر أنه سوف يخسر كثيرا من المال ويمر بأزمة مالية أو يكون في مشاكل يصعب حلها ويدل أيضا على التقصير فى العبادة مع الله.

من يرى في المنام  شخص مريض لا يعرفه في الواقع، يدل ذلك على أن هذه الرؤية موجهة لنفس لمن يرى ذلك ويدل على أنه سوف يمر بأزمة مالية وظروف اجتماعية غير مستقرة ويجب الرجوع إلى الله فى كل أعماله.

أما من يرى في المنام أنه يقوم  بزيارة مريض يدل ذلك على قدوم الفرح والفرج وأيضا يبشر بالخير وأن هناك أخبار سعيدة منتظرة.

يختلف الأمر عن رؤية الشخص انه يزور مريض إذ تدل على بشرة خير قادمة وإذا كان من رآى ذلك  فتاة لم تتزوج بعد  دل ذلك  على قرب زواجها. 

ومن يرى أن المريض قد شفى فى المنام يدل ذلك على بشرة خير آتية قريبة وإن كان المريض قريب من صاحب الحلم  يدل ذلك على الرجوع إلى الله والتوبة من المعاصي وعدم الرجوع إليها وإذا كانت من رأت ذلك عزباء دل ذلك على أنها سوف تتزوج قريبا.

تفسير رؤية شخص فى المنام للحامل 

وإذا رأت الحامل في المنام  شفاء المريض يدل ذلك على أن ولادتها تكون سوف تكون سهلة ميسرة لها ولطفلها القادم.من يرى في المنام  بأن شخص يهمه مريض بمرض السرطان عافاكم الله دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض للنقد من المقربين إليه على أنه بخيل ولا يحب أحد وله عيوب كثيرة يصعب علاجها، ويحب المال كثيرا والله أعلم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية