رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"إصبع قدم امرأة" يفتح النار على كريم بنزيما بمواقع التواصل.. واللاعب يتخذ إجراء عاجلا

النجم الفرنسي كريم
النجم الفرنسي كريم بنزيما
Advertisements

أثار النجم الفرنسي كريم بنزيما الجدل، بعد نشره صورةً عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم حذفها مرة أخرى بسبب ظهور "إصبع قدم امرأة".

ونشر كريم بنزيما صورة له على متن طائرة خاصة وأمامه بعض الطعام وهو نائم، لكن ظهور "إصبع قدم امرأة" أثار موجة من التعليقات الساخرة وأخرى هاجمته.

وفور ظهور تلك التعليقات قام بنزيما بحذف الصورة مباشرة دون أي تعليق.

ويعتبر بنزيما أبرز المرشحين للتتويج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، بعد تألقه بشكل لافت مع ريال مدريد ومشاركته في قيادة الفريق لتحقيق لقب الدوري الإسباني والتتويج بدوري أبطال أوروبا.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد يقترب من تمديد عقد قائده بنزيما لمدة عام واحد حيث يعتقد رئيس النادي فلورنتينو بيريز أن اللاعب سيمضي عامين آخرين في النادي حتى يونيو 2024، ويتوقعون تمديد عقده قريبًا.

وقال رئيس النادي بيريز في تصريحات تلفزيونية: “لا شك في ذلك في ريال مدريد، وهذا يقلل من الاندفاع للتعاقد مع لاعب مهاجم آخر هذا الصيف”.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أنه تم الاتفاق مع بنزيما على تمديد عقده لموسم إضافي، ليبقى مع الفريق حتى يونيو 2024.

وحقق بنزيما صاحب الـ34 عامًا نقلة تاريخية في التقييم بارتفاع قيمته السوقية من 25 إلى 30 مليون يورو، وهو ارتفاع لم يحققه أي لاعب في مثل سنِّه على مدار 18 عامًا هي تاريخ هذا التقييم الذي يعكف ”ترانسفير ماركت“ على تقديمه.

ويرجع هذا إلى الموسم الاستثنائي لبنزيما مع ريال مدريد حيث سجل اللاعب 44 هدفًا في 46 مباراة مع الفريق بمختلف البطولات، وساهم بقدر هائل في فوز الفريق بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية