رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قتل زوجة شقيقه.. انهيارأسرة ضحية سائق الشرقية خلال تشييع الجثمان|فيديو

انهيار اسرة قتيلة
انهيار اسرة قتيلة كفر العزازى بالشرقية
Advertisements

قدمت "فيتو" بثا مباشرا من قرية كفر العزازى التابعة لمركزأبوحماد فى محافظة الشرقية، رصدت خلاله حالة من الحزن بين سيدات القرية وأسرة سيدة تخلص منها شقيق زوجها حرقا  انتقاما منها بسبب خلاف على شقة سكنية بمنزل العائلة، حيث سكب المتهم البنزين على المجني عليها وتوفيت مساء أمس متأثرة بإصابتها بحروق من الدرجة الأولي والثانية بعد مكوثها حوالي 20 يوما داخل مستشفي ههيا للحروق.

وطالبت سيدات عائلة الضحية، بإعدام القاتل لفتكه بابنتهم التى يعلم الجميع أخلاقها وطباعها، فهى من السيدات اللاتى يتواجدن داخل المنزل ولا يخرجن للشارع وكل حياتها زوجها وتربية أبنائها الأربعة فقط.

وتجمعت سيدات القرية والأسرة أمام مسجد أبوبكر الصديق لتشييع جثمان المتوفية، ورصدت "فيتو"  فى بث مباشر من قرية كفر العزازي تشييع جثمان سيدة الشرقية بعد قتلها على يد شقيق زوجها وسط حالة من الانهيار حيث سادت حالة من الحزن بين سيدات القرية.

وتوجهت أسرة الضحية من السيدات والفتيات والشباب والرجال أمام المقابر بالقرية فى حالة انهيار حزنا وتجمع الكل حول أقارب القتيلة أمام قبرها فيما دخل أشقاؤها فى نوبة بكاء شديدة بعد دفن  الضحية.

 

تفاصيل الواقعة
وكان اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بوفاة "هناء.ع.ف"30 سنة، مقيمة باحدى قري مركز ابوحماد متأثرة بإصابتها بحروق شديدة، وصلت لأكثر من 80% من الجسم.

وتبين من التحقيقات أن شقيق زوجها ويدعى “رضا.س.ر” سائق ومقيم بندر أبوحماد قام بسكب مواد مشتعلة "بنزين" على زوجة شقيقه الأكبر بسبب خلافات على شقة سكنية بمنزل العائلة بعد فشله في إجبارهما على تركها لرغبته في الزواج مستغلا إصابة شقيقه بإعاقة جسدية وتم احتجاز المذكورة داخل مستشفي ههيا للحروق لنحو اسبوعين تقريبا قبل وفاتها اليوم متأثرة بإصاباتها الخطيرة.

وتمكنت القوات من ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها كما صرحت النيابة بالدفن بعد إجراء الصفة التشريحية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية