رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تصعيد عدد من لاعبي فريق "الأمل" لتدريبات الفريق الأول بالزمالك

فريق الزمالك
فريق الزمالك

صعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عدد من اللاعبين الشباب بفريق "الأمل"، للمشاركة في مران الفريق الأول اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

وشارك في مران اليوم كل من: حسام أشرف مهاجم فريق 2001  ، ومحمد كمال "اوماجا" مدافع فريق 2003 وأدهم الخواجة مهاجم 2001، بالإضافة إلى عبدالرحمن علي مدافع 2003 ومحمد حمدي مدافع 2000.

ويشارك في التدريبات مجموعة الشباب المتواجدة بشكل دائم مع الفريق الأول وهم: يوسف أسامة نبيه ومحمد خضري  ومحمد حسام بيسو، وحاتم محمد "سكر".

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعدما حصل الفريق على راحة بالأمس، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو المقبل، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 51 نقطة يحتل بهم صدارة البطولة.

مرتضى منصور

وتقدم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالتهنئة إلى سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي ومجلس الإدارة والجماهير بمناسبة تتويج الفريق بلقب الدوري المغربي للموسم الحالي 2021-2022.

وتوج فريق الوداد بلقب الدوري للمرة 22 في تاريخه والثانية على التوالي بعد وصوله للنقطة 63 عقب تعادله مع مولودية وجدة بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري المغربي.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 51 نقطة يحتل بهم صدارة البطولة.

فيريرا

ووجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشكر للاعبين بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي: "أرفع القبعة للاعبي الزمالك وأهم شيء هو تحقيق الفوز، وأشكرهم على الروح العالية".

وأضاف فيريرا: "سيراميكا كليوباترا فريق محترم ومنظم، كما أن الزمالك يضم لاعبين أصحاب خبرات ونجح في الحفاظ على التقدم حتى آخر دقيقة".

وتابع: "إمام عاشور تم استبداله لأنه كان مرهقا بخلاف حصوله على بطاقة صفراء، كما أن روقا تم استبداله لأنه لديه إنذارين وكنت أخشى من إيقافه، في حين أن سيد عبد الله "نيمار" كان مرهقا".

ورفض فيريرا التعليق على قرار أشرف بن شرقي بالرحيل عن النادي، وقال: "وجود محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق مهم وضروري لأنه قائد حقيقي للأبيض، كما أن سيف جعفر قدم مباراة جيدة بالرغم من مشاركته في مركز ليس مركزه".

وأردف: "الزمالك يعاني من ضغط المباريات بالرغم من انتهاء الدوري في كل دول العالم، مشيرا إلى أن الأمور في مصر ليست على مايرام، كما أنه لا يجب أن يغادر طاقم التحكيم ملعب المباراة قبل اللاعبين".

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 51 نقطة يحتل بهم صدارة جدول الترتيب.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 51 نقطة في صدارة ترتيب جدول أندية الدوري الممتاز بعدما خاض 23 مباراة، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 26 نقطة في المركز الثاني عشر بعدما خاض 23 مباراة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية