رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد رفضه من سواريز.. رسالة مؤثرة من مصطفى شوبير لميشيل يانكون

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

بعث اللاعب مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول الصاعد من قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، رسالة مؤثرة لمدرب حراس مرمى الفريق الأول للنادي الأهلي ميشيل يانكون، بعد أن وكل له محمود الخطيب الإشراف على تدريب حراس مرمى فرق قطاع الناشئين بالنادي.

رسالة مؤثرة من مصطفى شوبير

وكتب مصطفى شوبير تغريدة على تويتر "شكرًا لك على كل شيء فعلته لأجلنا، فقد علمتنا كثيرًا.. شكرًا لك لإيمانك بي، فأنت مثل أبًا لنا جميعًا. فقد كان شرف لنا حقًا أن نتعامل مع مثل هذا الكابتن والشخص العظيم"
الجدير بالذكر أن رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب كلف ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بتولي الإشراف على تدريب حراس مرمى فرق قطاع الناشئين بالنادي.
وجاء قرار الخطيب للاستفادة من خبرات يانكون ميشيل، في إطار العمل على تجهيز الحراس الشباب والناشئين للتأهل لدعم الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

تكليف يانكون بتدريب الناشئين

وأكدت إدارة الأهلي أن تكليف يانكون بهذه المهمة جاء لما يملكه من كفاءة عالية، ولرغبة القائمين على قطاع الكرة في اكتشاف وتأهيل حراس جدد في مختلف الأعمار، حتى يكونو نواة للفريق في المستقبل.
ويذكر أن المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي الأهلي البرتغالي ريكاردو سواريز اصطحب معه مدربًا لحراس المرمى من البرتغال.
كما ذكر حارس مرمي الأهلي السابق أحمد شوبير أن النادى الاهلى قدم عرضًا لميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الأول للعمل في قطاع الناشئين بعد إصرار البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد على استقدام مدرب حراس جديد.

سواريز يرفض يانكون

وقال شوبير، خلال برنامجه الاذاعى عبر إذاعة أون سبورت إف إم إن "ريكاردو سيصطحب معه مدرب حراس مرمى جديد عمره لايتخطى 35 عامًا وبالتالي سيرحل ميشيل يانكون عن منصبه رغم انه من أكفأ مدربين الحراس الذين تولوا تدريب حراس الاهلى عبر التاريخ".

وأكد شوبير أن:"الأهلى عرض على ميشيل يانكون استمراره في النادى، في قطاع الناشئين للإستفادة من قدراته وإمكانياته فهل يقبل المدرب بالمنصب الجديد أم يقرر الرحيل هذا ماسوف نعرفه خلال ساعات".
 

وكانت صحيفة "أبولا" البرتغالية قد كشفت عن الاتفاق بين البرتغالي سواريز والنادي الأهلي، حيث وصل سواريز للقاهرة،  لقيادة الفريق. وأوضح التقرير أن الشرط الجزائي في عقد سواريز تقدر قيمته بحوالى 250 ألف يورو، والتي سيتم دفعها من قبل الأهلي بعد التوصل لاتفاق مع المدرب.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية