رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق من شيرين على اختفاء آمال ماهر: يا جماعة الموضوع ده حساس

أمال ماهر
أمال ماهر
Advertisements

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب في استوري لها على موقع الصور إنستجرام، ردا على سؤال أحد المعجبين في قضية آمال ماهر:" يا جماعة الموضوع ده حساس وموضوع خاص.

وأضافت أنا مقدرش أتدخل في شيء شخصي بالذات أني شخصيا اتأذيت في حياتي الشخصية واتقال عني كلام غلط كثير، فأنا ما قدرش أتدخل في موضوع خاص بآمال ماهر لو طلبت عيني اديهالها".

وتابعت" إحنا عرفنا أن في مشاكل كل ده كلام بيتقال من غير إثبات خصوصا أن أهلها قالوا إن مفيش مشاكل وأن آمال زي الفل ويارب تبقي زي الفل".

واختتمت:" النقابة كمان أكدت علي كلام أهلها وأن مفيش مشاكل".

أكدت آمال عبد الحميد عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أنها تقدمت بطلب إحاطة للمجلس بشأن اختفاء المطربة آمال ماهر ولماذا لم ترد أى من الجهات المسئولة عن أسئلة رواد مواقع التواصل الاجتماعي والشارع المصري عن مكان تواجد المطربة.


وقالت فى مداخلة هاتفية لبرنامج "حديث القاهرة"، المذاع على فضائية القاهرة والناس: " آمال ماهر امرأة مصرية قبل أن تكون مطربة مشهورة ويجب الاطمئنان عليها".

وأضافت: " من الطبيعي أن تقوم نقابة المهن الموسيقية بإزالة اللبس عن اختفاء آمال ماهر، وأن تصدر بيانا يطمئن الشعب المصري عن المطربة"، موضحة: " يجب الوصول لحقيقة اختفاء المطربة وأسباب ذلك".

هاشتاج آمال ماهر
تصدر هاشتاج #آمال_ماهر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد عودة قناة الفنانة على موقع اليوتيوب مرة أخرى.

 

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الهاشتاج، مطالبين بضرورة كشف غموض عدم ظهور الفنانة آمال ماهر، على الساحة في أي وسيلة إعلامية.

 

عودة قناة آمال ماهر على اليوتيوب

وكانت الفنانة آمال ماهر، فاجأت جمهورها بعودة قناتها على موقع اليوتيوب الشهير، بعد غلقها فترة طويلة، وإعلانها الاعتزال.

 

وفي هذا السياق، كشف أحد المصادر بنقابة المهن الموسيقية، أن آمال ماهر تمهد للظهور خلال الأيام المقبلة، في فيديو للحديث مع جمهورها، وإنهاء قصة اختفائها التي مازالت تثير الجدل.

 

فيما أكد المصدر لـ “فيتو”، أن عودة قناة آمال ماهر، على اليوتيوب، أهم علامات عودتها للغناء من جديد بعد إعلانها الاعتزال الفترة الماضية.

وكانت أثيرت في الأيام الماضية، حالة كبيرة من الجدل، بعدما انتشرت الكثير من المنشورات عبر موقع التواصل الاجتماعي، عن اختفاء الفنان آمال ماهر، بعد اعتزالها الفن منذ عام، إلا أن هذا اللغز أصبح محور تساؤل الجمهور في الآونة الأخيرة، بشأن موعد ظهور آمال ماهر؟

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية