رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدير الكرة بالإسماعيلي يكشف الحالة الصحية لـ باهر المحمدي

باهر المحمدي
باهر المحمدي

قال حسني عبد ربه مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، إنه تم نقل باهر المحمدي نجم الإسماعيلي إلى المستشفى، وأنه تم إجراء بعض الفحوصات الطبية وأن حالته الصحية بخير.


وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون إي": "باهر المحمدي فى طريقه للعودة إلى الإسماعيلية حاليًّا بعد خروجه من  المستشفى".


وأوضح: "باهر المحمدي أصيب بغيبوبة بعد ارتطام الكرة فى رأسه وهو ما أدى لسقوطه على الأرض مغشيا عليه، ولكن الطبيب طلب منه الخروج والجلوس على الدكة وبعد فترة، عاد اللاعب للملعب ولكنه سقط مغشيًّا عليه، وتم نقله إلى المستشفى".


وأكد: "سيتم أتخاذ قرار ضد طبيب الفريق لأنه لم يقرر حالة اللاعب، بعد سقوطه على الأرض أول مرة قبل خروجه وعودته مرة أخرى للملعب".
 

بداية الواقعة

سيطرت حالة من الرعب والفزع  على اللاعبين والأجهزة الفنية لفريقي الإسماعيلي وغزل المحلة، أثناء مباراة الفريقين، المقامة حاليًا على ملعب غزل المحلة، ضمن مواجهات الجولة 23 من الدوري الممتاز، بعد سقوط باهر المحمدي مغشيا عليه على أرض الملعب.

 

حالة الفزع والرعب داخل ملعب غزل المحلة جاءت عند الدقيقة 62 من عمر اللقاء، بعد السقوط المفاجئ لباهر المحمدي داخل أرضية الملعب، دون أن يقترب منه أحد، حيث سقط اللاعب مغشيا عليه، ما أثار الخوف بين نفوس الجميع داخل الملعب.

 

ودخلت سيارة الإسعاف سريعا داخل المستطيل الأخضر، وقامت بنقل اللاعب إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب غزل المحلة لإخضاع اللاعب للفحص الطبي.

انتهى الشوط الأول من مباراة غزل المحلة أمام ضيفه الإسماعيلي، بالتعادل السلبي في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن باستاد المحلة، ضمن مواجهات الجولة الـ23 من الدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية