رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حمو بيكا يحيي أول حفل بعد استقالة هاني شاكر | فيديو

حمو بيكا
حمو بيكا
Advertisements

احتفل مؤدي المهرجانات حمو بيكا، بزفاف محمود سامي الشهير بـ “أودي”، أحد أعضاء الفريق المساعد للفنان محمد إمام، وذلك في مسقط رأسه بالإسكندرية.

 

وقدم بيكا، العديد من الأغاني التي اشتهر بها، ويعد هذا الحفل هو الأول، بعدما توقف عن الغناء لفترة طويلة، بسبب إيقاف الفنان هاني شاكر له.

جاء إحياء حمو بيكا للحفل، بعد إعلان الفنان هاني شاكر، استقالته بالأمس، وكان بيكا عاد من دبي، منذ ساعات، بعد انتهاء حفلاته الغنائية التي أحياها في أحد الفنادق الشهيرة بالإمارات.

 

على الجانب الآخر كان عبر مؤدي المهرجانات حمو بيكا عن سعادته بعد إعلان الفنان هاني شاكر استقالته ورحيله عن منصب نقيب المهن الموسيقية.

 

ونشر حمو بيكا  صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، بعد دقائق من إعلان هاني شاكر استقالته من منصبه، قائلًا: " الوحش راجع يا شوية جواجع".

 

ويأتي ذلك نتيجة للموقف المعلن من الفنان هاني شاكر بعدم منح أي تصريح لحمو بيكا لإقامة الحفلات داخل مصر، بعد رسوبه في اختبارات نقابة المهن الموسيقية أكثر من مرة.

 

استقالة هاني شاكر

وأعلن الفنان هاني شاكر، على الهواء، استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية بسبب أزمة مؤتمر حسن شاكوش، معقبًا: هذا قرار نهائي لا رجعة فيه.

 

وقال الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر: "أنا حزين واللي مريت به في المؤتمر الصحفي ما كنتش أتخيله لأني بحترم الصغير قبل الكبير".


مشكلة العازفين

وتابع: "كنا بنحل المشكلة مع العازفين مش علشان نتخانق، ونحترم ونقدر بعض، وحسن شاكوش اعتذر للنقابة والجمهور وشعبة الإيقاع، ولكن حصل مشادات ما كنتش أحب إنها تحصل من أساسه وسِبت المكان ومشيت".

 

وأكمل: "بعد الرحلة اللي قضيتها في نقابة المهن الموسيقية أقدم استقالتي على الهواء، وأتمنى كل النجاح والتوفيق لمَن يأتي بعدي".

 

ودخل عازف الإيقاع، سعيد أرتيست، في مشادة مع الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أثناء المؤتمر المنعقد في أحد الفنادق، وذلك لاعتذار حسن شاكوش للعازفين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية