رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ننشر الجهاز الفني الجديد للقلعة الحمراء قبل إعلان تولي سواريز المهمة

ريكاردو سواريس مدرب
ريكاردو سواريس مدرب الأهلى الجديد
Advertisements

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للإعلان عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريز لقيادة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

 

جيل فيسينتي يفسخ عقده مع ريكاردو

وكان جيل فيسينتي أعلن اليوم عن رحيل سواريز عن تدريب الفريق، بعد اتمام الاتفاق مع النادي الأهلي لتولي المهمة خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق، الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي.

تشكيل الجهاز الفني للنادي الأهلي

ومن المقرر أن يكون تشكيل جهاز الأهلي الجديد كالآتي:


ريكاردو سواريز مديرًا فنيًا.

سيد عبد الحفيظ مديرًا لجهاز الكرة.

سامي قمصان مدرب عام.

ماوريسيو فاس مدرب مساعد.

راؤول فاريا محلل أداء.

فاولو لوبو مدرب حراس المرمى.

بيدرو جيمارايش مخطط أحمال.

أحمد أبو عبلة طبيبًا للفريق.

سمير عدلي مديرًا إداريًا.

ومن المنتظر أن يحسم يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى، موقفه من الموافقة أو رفض عرض النادي الأهلي لتولي تدريب حراس قطاع الناشئين بعد اقترابه من الرحيل عن الجهاز الفني.

ومن المقرر أن يصل سواريز إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل إتمام التوقيع مع القلعة الحمراء، حيث يعلن النادي التعاقد معه بشكل رسمي يوم الخميس على أن يكون أول مران له الجمعة المقبلة.

الأهلي يواجه سموحة

من ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة السكندري بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة


وتقام مباراة الأهلي  وسموحة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غدا الأربعاء  على استاد الإسكندرية بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.


24 مباراة جمعت الأهلى وسموحة


والتقى الأهلي مع فريق سموحة السكندري في 24 مباراة ونجح الأحمر في تحقيق الفوز في 13 مباراة مقابل 4 انتصارات للفريق السكندري وتعادل الفريقين في سبع مباريات.

أكبر نتيجة فى تاريخ مواجهات الفريقين


وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين عندما فاز الأهلي على سموحة بنتيجة 0/4 في المباراة التي أقيمت على ملعب الاسكندرية بالدور الثاني من منافسات الموسم الماضي لبطولة الدوري الممتاز حيث سجل رباعية الأحمر كلا من محمد شريف هدفين وعلى معلول وحسين الشحات لكل لاعب هدف.

 

 

أهداف الفريقين


ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك فريق سموحة في 38 مرة، بينما سجل لاعبو سموحة 21 هدفا في شباك الأهلى.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية