رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بتمثال فرعوني.. وزير الرياضة يكرم علي زين نجم منتخب اليد

علي زين
علي زين
Advertisements

نظم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حفلا لتكريم علي زين نجم منتخب كرة اليد، عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع فريق برشلونة الإسباني.

 

أقيم الحفل في مسرح وزارة الشباب والرياضة، على هامش ندوة “الشباب بين تنمية الوعي ومواجهة الشائعات”، بحضور الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، والناقد الرياضي حسن المستكاوي، والكاتب الصحفي علاء ثابت.

 

وقدم وزير الشباب والرياضة تمثالا فرعونيا للاعب علي زين تكريما له على ما قدمه للرياضة المصرية ورفع اسم مصر في المحافل الدولية، بعدما قاد فريق برشلونة للتتويج بدوري أبطال أوروبا.

 

وأشاد وزير الرياضة بمسيرة علي زين، مؤكدا أنه نموذج للرياضي المصري، وأن الجميع في مصر يقدر إنجاز اللاعب، مؤكدا أنه حرص على التواصل مع اللاعب بعد غضبه من عدم استقباله في المطار، وأن الأمر يرجع إلى سوء تنسيق مع الاتحاد الذي أبلغ مسئولي الوزارة بسفر اللاعب مباشرة من إسبانيا إلى الجزائر للمشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط.

 

فيما وجه اللاعب الشكر لوزير الشباب والرياضة، مؤكدا أن ما كتبه كانت لحظة انفعالية وتفهم الموقف من الدكتور أشرف صبحين واعدا بمواصل الإنجازات مع منتخب مصر لكرة اليد في دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر.

 

انتقادات علي زين

وكان علي زين لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد، شن هجومًا بسبب تجاهل استقباله في مطار القاهرة، بعد تتويجه بطلًا لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وحصد علي زين لقب دوري أبطال أوروبا مع فريق برشلونة الإسباني.

وقال علي زين من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "من المحبط أن يتم إبلاغك باستقبالك في المطار كونك بطلًا مصريًّا فائز بدوري أبطال أوروبا بقى وكده.. ويتم تجاهلك تجاهل تام ومتلاقيش أي حد بيستقبلك في المطار وده برغم استفسار وزارة الشباب من الاتحاد لمعرفة موعد وصولي لاستقبالي".

ويعد علي زين هو ثاني لاعب مصري يحصد لقب دوري أبطال أوروبا لكرة اليد بعد محمد ممدوح هاشم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية