رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خبيرة طاقة تكشف السر وراء مقتل المذيعة شيماء جمال

المذيعة شيماء جمال
المذيعة شيماء جمال

حددت  الدكتورة مها العطار، خبيرة الطاقة، السبب وراء مقتل المذيعة شيماء جمال، موضحة أن طاقة الصورة التي نشرتها شيماء جمال كان لها تأثير في عملية قتلها، حيث نشرت شيماء صورة لها تمسك مسدسًا، وترتدي ملابس سوداء وتوجه السلاح إلى رأسها.

سر مقتل شيماء جمال

وأشارت مها العطار أن صورة المذيعة شيماء جمال أثرت عليها بالسلب، وبالفعل قُتلت بالمسدس، كما أشارت أيضًا إلى ما وصفته بطاقة الكلمة، وذلك عندما قالت شيماء في إحدي تدويناتها "اريد مصر تتحدث عني"، وكانت كلمتها أمنية حدثت لها بشكل سالبي.

وكتبت معا العطار تدوينة على الفيس بوك "طاقة صورة شيماء لم تمضي ايام علي طاقة صورة نيرة التي كانت سبب مقتلها حتي تكرر الامر اليوم مع عاشق مجنون اخر!!"

وقالت "منذ سنوات اتكلم عن طاقة الصورة مثل السحر الذي يؤثر عليك. ما تفعله يعود عليك.. قانون السبب والنتيجة.. قانون الكون.. قدرك تصنعه بأفعالك" "شهر الغضب كما وصفته هو شهر النار الكبيرة شهر الانفجارات في المشاعر وحذرت منه لا تندفع واستخدم الماء."

طاقة صورة شيماء جمال

وتابعت حديثها عن سبب مقتل شيماء جمال: "للاسف طال هذا الغضب المذيعة والاعلاميه #شيماء_جمال لاسباب كثيرة من اهمها طاقة صورتها وهي- تمسك بمسدس بملابس سوداء وتوجه المسدس نحو رأسها وهو ما حدث لها طبق الاصل."

واضافت مها العطار قائلة: "قالت "اريد مصر تتحدث عني " امنية قد حدثت بشكل سالب "طاقة_الكلمة".. وضعت كل الحوادث الشنيعة علي صفحتها الشخصية مما كان له الاثر الكبير علي احداث حياتها التي اصبحت حادثة ايضا."

وعن طاقة صورة شيماء جمال قالت مهاالعطار: "وضعت صورتها في شهر النار شهر الغضب وقد وقعت في شراكه. #مقتل_شيماءجمال له اسباب واضحة ولكن الناس لا يفقهون. تكلمت عن شهر النار واحداثة.. تكلمت عن طاقة الصورة وسحرها علينا. وكل يوم يقع حادث مؤلم نتيجة لطاقة الصورة ولكن لا استطيع النشر بسبب اهل المتو.في لا يريدون ان يكون من ايات الله لهداية الناس في اسلوب حياتهم"

طاقة الكلمة والصورة

وأضافت "الايات من حولنا كثيرة ولكن وسط ضجيج الخداع لا احد يسمع. وضحت ان هناك احداث كبيرة في هذا الشهر يجب الاحاطة بها قبل ان تحدث.. راجع توقعات هذا الشهر والشهر القادم الذي ياتي كل 60 عام حتي لا تقع وسط الطريق.. انشر العلم لتنفذ روح."

واختتمت: "لا تنسي ان وجودك معي سبب قوتك وسعادتك وتحقيق احلامك المشروعة تتحقق بطرق مشروعة واهمها طاقة صورتك وطاقة كلمتك ومعرفتك. لعل في الاعادة افادة لقوم يعقلون."

الجدير بالذكر أن المذيعة شيماء جمال قُتلت على يد زوجها، الذي قام بضربها على رأسها بمقبض المسدس "طبنجة"، كما تم تشويه وجهها بـ"ماء النار".

وكانت آخر كلمات المذيعة شيماء جمال عبر الفيس بوك قبل مقتلها على يد زوجها "ناس بتبان في الخصام والبُعد والخناقات يابنتي، سيبك من الشويه الحلوين اللي في الأول دول ؛ هتعرفي أصل كل واحد لما تحطيه في ضغط، لما تعتمدي عليه أو تبينيله نقطة ضعفك، ساعتها هتعرفي الشخص ده على حقيقته".

ويذكر أن قوات أمن الجيزة استخرجت جثة المذيعة شيماء جمال من حديقة مزرعة زوجها بمدينة البدرشين، حيث وجدت مقتوله،  حيث قام زوجها بضربها على رأسها بمقبض المسدس "طبنجة"، ثم شوه وجهها بماء نار، ثم دفنها في حديقة مزرعته بمدينة البدرشين. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية