رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موقف الأهلى من العرض القطرى لشراء بدر بانون

بدر بانون
بدر بانون

كشف مصدر داخل النادى الأهلى عن موقف إدارة القلعة الحمراء من عرض نادى قطر القطرى لشراء بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


بدر بانون

وأوضح المصدر أن  الأهلى  قرر تأجيل الرد على العرض القطرى الخاص بشراء بدر بانون انتظارا  لوصول المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء لاتخاذ القرار النهائي سواء بقبول العرض أو رحيل اللاعب أو رفضه واستمراره داخل النادى.


وذكر المصدر أنه رغم القيمة المالية الكبرى المقدمة من نادى قطر القطرى لشراء بدر بانون والتى وصلت إلى 3 مليون دولار إلا أن إدارة القلعة الحمراء فضلت أن يكون القرار النهائي سواء بقبول العرض أو رفضه في يد المدير الفني الجديد للفريق الأحمر ريكاردو سواريز.

 

ومن المقرر وصول ريكاردو سواريز للقاهرة خلال الساعات القادمة، ولكن لن يدير مباراة سموحة بالدوري والمحدد لها غدا الأربعاء.

 

الأهلي توصل إلى التعاقد مع سواريز لمدة عامين مقابل مليون و500 ألف يورو ليكون راتبه السنوي.

وأكد مصدر أن ريكاردو سواريز  سيحصل خلال عامين على 3 ملايين يورو، أي ما يساوي 60 مليون جنيه مصري.

الأهلى يواجه سموحة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة السكندري بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة


وتقام مباراة الأهلي  وسموحة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غدا الأربعاء  على استاد الإسكندرية بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.


الفتاة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي وسموحة على فتاة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

24 مباراة جمعت الأهلى وسموحة


والتقى الأهلي مع فريق سموحة السكندري في 24 مباراة ونجح الأحمر في تحقيق الفوز في 13 مباراة مقابل 4 انتصارات للفريق السكندري وتعادل الفريقين في سبع مباريات.

أكبر نتيجة فى تاريخ مواجهات الفريقين


وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين عندما فاز الأهلي على سموحة بنتيجة 0/4 في المباراة التي أقيمت على ملعب الاسكندرية بالدور الثاني من منافسات الموسم الماضي لبطولة الدوري الممتاز حيث سجل رباعية الأحمر كلا من محمد شريف هدفين وعلى معلول وحسين الشحات لكل لاعب هدف.

أهداف الفريقين


ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك فريق سموحة في 38 مرة، بينما سجل لاعبو سموحة 21 هدفا في شباك الأهلى.

 

 

هداف تاريخ الفريقين


ويحتل عبدالله السعيد قائد نادي بيراميدز الحالي ولاعب الأهلي السابق صدارة الهدافين فى تاريخ مواجهات الفريقين برصيد  برصيد 7 أهداف ويأتى فى المركز الثاني إسلام محارب لاعب الجيش الحالى وسموحة والأهلى السابق برصيد 4 أهداف

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية