رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بوستر جديد للجزء الثاني من الموسم الرابع لمسلسل Stranger Things

stranger things
stranger things

“بداية النهاية” كان هذا عنوان البوستر الجديد الذي طرحته شبكة البث الرقمي نتفليكس، للترويج للجزء الثاني من الموسم الرابع من مسلسلها الأشهر Stranger Things، المقرر عرضه عبر المنصة في ١ يوليو القادم.

كما خضع أبطال المسلسل لجسلة تصوير جديدة، احتفالا بنجاح الجزء الأول للموسم الرابع الذي حقق أرقام قياسية، بعد تسجيله 286.7 مليون ساعة مشاهدة، متجاوزا بذلك الموسم الثاني من مسلسل "بريدجيرتون" الذي حقق 193 مليون ساعة مشاهدة في مارس الماضي.

كما اعلنت منصة نتفليكس أن هذا الظهور الأول قد احتل المركز الأول في 83 دولة كموسم أول، محققًا رقمًا قياسيًا آخرًا، كما وصل "Stranger Things 4" إلى المراكز العشرة الأولى في جميع البلدان الـ 93 التي تعرض فيها خدمة نتفليكس.

في سياق متصل كشفت تقارير صحفية فنية عن بعض التسريبات من الجزء الخامس لمسلسل نتفلكيس الشهير Stranger Things،  وأوضحت التقارير أنه من المقرر أن تكون هناك قفزة زمنية في الموسم الخامس والأخير من المسلسل.

في السياق ذاته أعطت المغنية "كيت بوش" تصريح لمنتجي مسلسل Stranger Things لاستخدام أغنيتها "Running Up That Hill"، ضمن أحداث الجزء الرابع من المسلسل.

وكشفت المغنية الشابة "كيت بوش" أنها منحتهم الأذن لأنها من محبي المسلسل، كما أنها قرأت النص الذي ستُستخدم فيه الأغنية قبل منح الأذن لهم.

في السياق ذاته أكد الأخوان دفر المديران المنفذان لمسلسل نتفليكس الأشهر Stranger Things، أن قصة الموسم الخامس من المسلسل أبكت منتجيّ Stranger Things.

كما كشف الأخوان دفر أن الجزء الخامس من مسلسل Stranger Things سيصدر بشكل أسرع من الموسم الرابع الذي مر بظروف عصيبه علي حد وصفهم.

أعلن رسميا عن تجديد مسلسل Stranger Things لموسم خامس وأخير، ويناقش كتاب العمل والمديرين التفذين النهاية العاطفية للموسم الخامس.

وصرح الأخوان دفر المديران التنفيذيان للعمل قائلين:"لدينا مخطط تفصيلي للموسم الخامس وقد عرضناه على نتفليكس واستجابوا له بشكل جيد حقًا… أعني  كان الأمر صعبًا… إنها نهاية القصة".

ترويج Stranger Things

مع عودة مسلسل Stranger Things  أطلقت نتفليكس حملتها الترويجية لمسلسلها الشهير على حبل الفيل في مدينة العلا، والذي ظهر في حلقات المسلسل على أنه بوابة العالم المقلوب.

يذكر أن إحدى حلقات الموسم الرابع لمسلسل Stranger Things تم تصويرها في مدينة العلا بالسعودية.

كشفت ميلي بوبي براون بطلة مسلسل Stranger Things في تصريحات صحفية عن أن الجزء الرابع من المسلسل سيتضمن مقتل عدد من الشخصيات المعروفة في العمل الأشهر لشبكة نتفليكس، قائلة: "حان الوقت لقتل بعض الشخصيات في Stranger Things'، ولم تكشف ميلي بوبي عن أي شخصيات ستقتل أو عددها.

وكشفت منصة نتفليكس أن الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع لمسلسل Stranger Things' ستكون مدتها أكثر من ساعتين، مضيفة أن معظم الحلقات الأخرى لمسلسل Stranger Things 4 ستكون شبيهة بالأفلام.

إجابات ومفاجآت

أكدت ميلي بوبي براون في تصريحات صحفية، أن الموسم الرابع من  مسلسل نتفليكس الأشهر Stranger Things، سيبدأ في تقديم إجابات بخصوص ماضي إيلفين الشخصية التي تجسدها الفنانة، وقالت ميلي بوبي براون: “علينا حقًا التعمق في بدايتها، وكيف أصبحت ما هي عليه مع الأشخاص من حولها”.

وأقامت منصة نتفليكس للبث الرقمي العرض الخاص للموسم الرابع من مسلسلها الأكثر شهرة حول العالم  Stranger Things، بحضور جميع أبطاله الذين تألقوا علي السجادة الحمراء للعرض، وارتدت بطلة العمل ميلي  بوبي براون التي حضرت العرض مع حبيبها، فستانا جذابا باللونين الأبيض والأسود.

ميزانية المسلسل

وكشف تقرير ووول ستريت جورنال، عن أن ميزانية الموسم الرابع للمسلسل الأكثر شهرة حول العالم Stranger Things 4، بلغت 270 مليون دولار أمريكي.

وأوضح التقرير أن تكلفة الحلقة الواحدة من الموسم الجديد من مسلسل الغموض والرعب "Stranger Things" بلغت أكثر من 30 مليون دولار، ليكون بذلك أعلى مسلسل إنتاجا في منصة نتفليكس.

وأوضحت منصة المشاهدة الرقمية نيتفليكس المنتجة للمسلسل، أن جميع حلقات الموسم الرابع من 'Stranger Things' ستكون مدتها فوق الساعة، وذلك لما تحتويه من أحداث عديدة.

Stranger Things 4 

وكشفت تقارير صحفية عن عدة تفاصيل من الموسم الرابع، من ضمنها أن الـ 4 شخصيات المفضلة في المسلسل سيكونوا في أربعة أماكن متفرقة حول العالم، من روسيا إلى كاليفورنيا في أمريكا، وستتعاون بطلة المسلسل ميلي بوبي براون، وفين وولفارد، وبقية الطاقم العمل معًا لهزيمة قوة خارقة للطبيعة أكثر شراسة من التي قابلوها خلال المواسم الثلاث الماضية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية