رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد شماتته في استقالة النقيب.. "الموسيقيين" تصدم حمو بيكا بشأن عودته للغناء

حمو بيكا
حمو بيكا

علق أحد أعضاء نقابة المهن الموسيقية، على تعليق حمو بيكا، بإعلان عودته مرة أخرى للغناء، وذلك بعد إعلان الفنان هاني شاكر استقالته.

وقال عضو نقابة المهن الموسيقية لـ"فيتو": "في الحقيقة لا ننظر لما يكتبه حمو بيكا، وبالنسبة لعودته للغناء ليس هناك قرار بشأنه، وإعلان الفنان هاني استقالته لا تعني التراجع عن القرارات الذي اتخاذها في عهده".

وتابع: "وضع حمو بيكا يختلف عن باقي المؤدين، وهناك علامات استفهام كثيرة عليه، وقرار ايقافه من جميع أعضاء النقابة وليس النقيب هاني شاكر وحده، ولا ننظر لملف إيقاف حمو بيكا نهائيًّا".

وفاجئ مودي المهرجانات حمو بيكا، الجمهور بإعلان عودته للغناء من جديد، وذلك بعدما إعلان الفنان هاني شاكر استقالته، والذي أعلن منذ فترة إيقاف بيكا، ومنعه من الغناء.

ونشر بيكا صورًا شخصية له، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" معلقًا بقوله "الوحش راجع".

وأعلن الفنان هاني شاكر ، على الهواء، استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية بسبب أزمة مؤتمر حسن شاكوش، معقبًا: هذا قرار نهائي لا رجعة فيه.

 

حزن هاني شاكر

وقال الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر: "أنا حزين واللي مريت بيه في المؤتمر الصحفي ما كنتش أتخيله لأني بحترم الصغير قبل الكبير".

 

مشكلة العازفين

وتابع: "كنا بنحل المشكلة مع العازفين مش علشان نتخانق، ونحترم ونقدر بعض، وحسن شاكوش اعتذر للنقابة والجمهور وشعبة الإيقاع، ولكن حصل مشادات ما كنتش أحب إنها تحصل من أساسه وسِبت المكان ومشيت".

 

استقالة هاني شاكر

وأكمل: "بعد الرحلة اللي قضيتها في نقابة المهن الموسيقية أقدم استقالتي على الهواء، وأتمنى كل النجاح والتوفيق لمن يأتي بعدي".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية