رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد العثور على جثتها في البدرشين.. من هي المذيعة شيماء جمال؟

المذيعة شيماء جمال
المذيعة شيماء جمال
Advertisements

تصدر اسم المذيعة شيماء جمال محور اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد الكشف عن لغز اختفائها منذ ثلاثة أسابيع.

 

وكشف مصدر أمني لغز اختفاء شيماء جمال، وتبين أن قتلها زوجها داخل مزرعة بمركز أبو صير مركز البدرشين، بسبب خلافات زوجية.


وأضاف المصدر، أن المذيعة كانت متزوجة من شخص طوال الـ 8 سنوات الماضية (3 سنوات عرفي - 5 سنوات رسمي)، ونشب بينهما خلافات زوجية هددت بإفشاء سره لأسرته، فقام بقتلها.

 

وأوضحت المصادر أن المتهم أخفى الجثة والشاهد الوحيد لدى مجموعة من العرباوية بالساحل الشمالي خشية كشف أمره إلا أن الأخير فر هاربا وأبلغ النيابة العامة بما حدث.

 

شيماء جمال عملت في عدد من المحطات الفضائية ومتغيبة عن الشاشة منذ فترة طويلة حيث كان آخر قناة عملت بها هي قناة الحدث اليوم.

 

أولى تجاربها كانت من خلال قناة LTC حيث قدمت عبر شاشتها برنامج المشاغبة.

 

شيماء جمال مذيعة شابة بدأت حياتها الإعلامية قبل سنوات واشتهرت بتقديم برنامج “المشاغبة” على شاشة قناة LTC قبل أن تتحول ملكية القناة ويتغير اسمها إلى ETC.

 

في عام 2017 أثارت شيماء جمال جدلا كبيرا بعد الحلقة الشهيرة التي قدمتها عن الإدمان، حيث ظهرت على الهواء واستخرجت كيسًا يحمل مادة بيضاء واستنشقتها قائلة: "أنا وعدت المتصل إني أشم هيروين على الهواء واديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي".

 

تلك الواقعة دفعت نقابة الإعلاميين وقتها لاتخاذ  قرارا بوقف شيماء جمال لمدة ثلاثة شهور، وعلى الفور التزمت قناة LTC وقتها بتنفيذ القرار.

 

بعد تلك الواقعة انتقلت شيماء جمال لقناة الحدث اليوم وظلت تقدم عبر شاشتها برنامجها “المشاغبة” لفترة ليست بالطويلة.

 

بعد تجربتي LTC وETC ابتعدت شيماء جمال لفترة عن العمل الإعلامي ولم تقرر خوض تجارب أخرى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية