رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد بلاغ اختفائها منذ 3 أسابيع.. من هي المذيعة شيماء جمال

المذيعة شيماء جمال
المذيعة شيماء جمال
Advertisements

تلقت الأجهزة الأمنية اليوم بلاغا باختفاء المذيعة شيماء جمال منذ ثلاثة أسابيع، وتبحث الأجهزة خط سير المذيعة والاستماع لأقوال أهلها لمعرفة ملابسات اختفائها.

شيماء جمال عملت في عدد من المحطات الفضائية ومتغيبة عن الشاشة منذ فترة طويلة حيث كان آخر قناة عملت بها هي قناة الحدث اليوم.

أولى تجاربها كانت من خلال قناة LTC حيث قدمت عبر شاشتها برنامج المشاغبة.

شيماء جمال اشتهرت لفترة بمذيعة الهيروين بعد أن ظهرت في إحدى حلقات برنامج المشاغبة واستخرجت كيسا يحمل مادة بيضاء واستنشقتها على الهواء قائلة "أنا وعدت المتصل إني أشم هيروين على الهواء واديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي"، مما اعتبر خروجًا صارخًا عن المعايير المهنية والأخلاقية.

تلك الواقعة كانت في عام 2017 وأثارت جدلا كبيرا وقتها، الأمر الذي دفع نقابة الإعلاميين برئاسة الإذاعي الكبير الراحل حمدي الكنيسي في ذلك الوقت اتخاذ  قرارا بوقف شيماء جمال لمدة ثلاثة شهور، وعلى الفور التزمت قناة LTC وقتها بتنفيذ القرار.

بعد تلك الواقعة انتقلت شيماء جمال لقناة الحدث اليوم، وأثارت الجدل بواقعة جديدة بعد ما ظهرت على الهواء، وبصحبتها «وزة» وأطلقت عليها اسم «بطاطا».

وقامت شيماء جمال وقتها «بتزغيط الوزة كمية حجر أبيض على أنه هيروين» -في مشهد تمثيلي؛ لإخفاء تجار المواد المخدرة في بطن «الوزة»، وقالت: «مفيش جهاز تفتيش أو كلب بوليسي يستطيع كشف المواد المخدرة مع الوزة».

وتابعت: «تجار المواد المخدرة يستخدمون الوز في تهريب الهيروين وهو أحد أنواع التهريب الجديدة، ومصلحة الجمارك رصدت كمية من البط المذبوح وداخله كميات من المواد المخدرة».

وبعد فترة من الظهور على شاشة الحدث اليوم توارت شيماء جمال وابتعدت عن العمل الإعلامي منذ مدة ليست بالقصيرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية