رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد خروجه من حسابات الزمالك.. حقيقة توقيع أبو جبل للنصر السعودي

أبو جبل
أبو جبل
Advertisements

أصبح مستقبل محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك يحيطه الكثير من الغموض في ظل عدم تجديد عقده مع القلعة البيضاء.


وارتبط اسم أبو جبل الانتقال لصفوف النصر السعودي في الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع الزمالك.

حقيقة توقيع أبو جبل للنصر


وترددت أنباء داخل نادي الزمالك بوجود قرار من مجلس إدارة النادي باستبعاد أبو جبل من المشاركة في التدريبات برفقة طارق حامد واستبعادهما من المباريات بعد تغيبهما عن التدريبات في الأيام الماضية.


وتحدثت تقارير صحفية عن توقيع أبو جبل للنصر السعودي لينضم للفريق في الموسم المقبل ولكن دون وجود أي تأكيدات رسمية حتى الآن.


وكتب سانتي أونا الصحفي بموقع “فوت ميركاتو” أن محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب المصري وقع عقدًا مع نادي النصر السعودي.


وأضاف أونا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "وقع جابسكي آخر ما كشفت عنه كأس أمم أفريقيا 2021 عقدًا مع النصر، هناك احتمال أن يتم إعارة حارس المرمى المصري على الفور".


جاء ذلك في الوقت الذي رفضت فيه جماهير النصر ضم أبو جبل حيث تفضل التعاقد مع محمد الشناوي حارس الأهلي في حال فشلت صفقة ضم ديفيد أوسبينا حارس مرمى منتخب كولومبيا.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اليوم الإثنين تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

ومن المنتظر أن يؤدي الفريق مرانه الأساسي مساء اليوم علي ملعب النادي ثم التوجه لاحد الفنادق للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة سيراميكا غدا الثلاثاء في الجولة ٢٣ بالدوري علي استاد القاهرة

وكشف الكابتن إسماعيل يوسف، نجم نادي الزمالك السابق، مصير اللاعبي المغربي أشرف بن شرقي مع القلعة البيضاء. 

رغبة بن شرقي
وأوضح خلال لقائه ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": "موضوع أشرف بن شرقي مش فلوس بس.. اللاعب عايز يغير المكان ويخوض تجربة جديدة في ناد آخر".

علاقة بن شرقي بالزمالك
وأكد: "لو استمر بن شرقي في مصر فسيبقى في نادي الزمالك بنسبة 100%"، وقال: "إدارة نادي الزمالك وأمير مرتضى لم يقصروا في تجديد عقد بن شرقي مع نادي الزمالك".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية