رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يقود مدرب الأهلي الجديد الفريق أمام سموحة وبتروجيت؟

ريكاردو سواريز
ريكاردو سواريز
Advertisements

يسعى مسئولو النادي الأهلي، إلى إنهاء الاتفاق مع البرتغالي ريكاردو سواريز، للإعلان عن تفاصيل التعاقد خلفًا لبيتسو موسيماني الذي فسخ تعاقده مؤخرًا مع الفريق.

ومن المقرر وصول ريكاردو سواريز للقاهرة خلال الساعات القادمة، ولكن لن يدير مباراة سموحة بالدوري والمحدد لها يوم الأربعاء المقبل.

وأكد مصدر أن في حالة اتمام التعاقد مع ريكاردو سواريز سيقود الأهلي أمام بتروجيت بنصف نهائي كاس مصر والمحدد لها يوم 2 يوليو المقبل، ولكن سيظل على دكة بدلاء المارد الاحمر وسيكون المدير الفني والقعل المدبر للقاء هو سامي قمصان المكلف بأعمال المدير الفني.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة السكندري بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي  وسموحة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل على استاد الإسكندرية بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.
الفتاة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي وسموحه على فتاة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.
الأهلى يفوز على بيراميدز

ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز على فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

ومن المقرر أن يلتقى الأهلى مع فريق بتروجيت في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر يوم 21 يوليو المقبل على أن يواجه الفائز من المباراة فريق الزمالك في المباراة النهائية.

تدريبات اليوم
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك بعد الفوز على فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التى أقيمت مساء أمس على ملعب القاهرة الدولي بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.
مران الأهلى
ويواصل الفريق الأحمر تدريباته الجماعية في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق سموحة السكندرى المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل على إستاد الإسكندرية بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية