رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طرابزون التركي يرفع المقابل المالي لحسم صفقة تريزيجيه

تريزيجيه
تريزيجيه

كشفت صحيفة الصباح التركية، أن مسؤولي نادي طرابزون سبور التركي،  قدموا عرضًا جديدًا لحسم المفاوضات مع محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة الصباح التركية، فإن إدارة نادي طرابزون سبور قدمت عرضًا جديدًا لـ تريزيجيه، وذلك بعد رفض العرض الأخير من قِبل اللاعب بسبب ضعف المقابل المادي.

وأضافت الصحيفة التركية، أن تريزيجيه رفض العرض الأخير من طرابزون سبور، والمُقدر بـ 1.5 مليون يورو، وطالب الحصول على راتب سنوي لا يقل عن 2.2 مليون يورو، مثلما يتقاضى حاليا في ناديه الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة الصباح التركية أن طرابزون سبور رفع قيمة الراتب في عرضه الجديد لـ  يصل إلى 1.5 مليون يورو، بالإضافة إلى 700 ألف يورو مكافآت وحوافز مع العقد.

وأكدت  الصحيفة أن العرض الجديد من مسؤولي النادي التركي، يلقى قبولا من محمود تريزيجيه ووكيل أعماله، مشيرة إلى اقتراب حسم الصفقة بشكل كبير خلال الساعات المقبلة.

وفي سياق متصل، عاد محمود تريزيجيه إلى صفوف فريقه الإنجليزي أستون فيلا خلال الأيام الماضية، بعد نهاية الـ 6 أشهر مدة إعارته في نادي باشاك شهير التركي خلال الموسم المنقضي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمود تريزيجيه مع ناديه الحالي أستون فيلا في صيف 2023، ولم يتوصل اللاعب لاتفاق مع الإدارة لتجديد تعاقده حتى الآن.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية