رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نيكول سابا: العين والحسد سبب حذف كليب "سمك القرش"

نيكول سابا
نيكول سابا
Advertisements

نفت المطربة اللبنانية نيكول سابا أنها قامت بحذف كليب أغنيتها الجديدة “سمك القرش" من على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وأكدت أن الكليب تم حذفه بسبب مشكلة تقنية وليس لأسباب أخرى.

وقالت نيكول سابا أن هذه المشكلة التي تعرض لها الكليب بسبب العين والحسد، فهي تؤمن جدًا بالعين والحسد وتأثيرهم في الأخرين، خاصة وأن الكليب لم يكن به أي مشكلة قبل عرضه.

وقالت نيكول سابا أنها كانت تتمنى أن تقدم الأغنية على طريقة الراب، لأنه نوع الموسيقى الذي يهتم به الشباب في الوقت الحالي، لذلك كانت تتمنى أن تقدمها بتلك الطريقة ولكن لم يتم الأمر في النهاية وفقًا لهذه الرؤية.

وكانت نيكول سابا قدر طرحت كليب “سمك القرش” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب منذ أكثر من أسبوعين، ولكن تم حذف الكليب بعد طرحه على الموقع بقليل، لتقوم بوضعه مرة أخرى على القناة بعد معالجة بعض المشاكل التقنية، حيث حقق الكليب حتى الآن أكثر من 500 ألف مشاهدة بعد أسبوعين على طرحه.

والكليب الجديد "سمك القرش"، طرحته نيكول عبر موقع "يوتيوب"، وهو من كلمات عبد الرحمن عاصم “مانو”، وألحان كريم عشور، وتوزيع أمين نبيل، والكليب من إخراج جاد شويري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية