رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الليلة.. الأهلى يتحدى بيراميدز فى ربع نهائي كأس مصر

الأهلى أمام ببراميدز
الأهلى أمام ببراميدز
Advertisements

يستضيف ملعب القاهرة الدولي فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق بيراميدز بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021.

الأهلي

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة سامى قمصان المدرب العام للفريق والقائم بأعمال المدير الفني مباراة اليوم أمام بيراميدز بحثا عن تحقيق الفوز من أجل حجز بطاقة الترشح الى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر الذي يحمل الاهلي الرقم القياسي في الفوز بها برصيد 37 بطولة كان آخرها في عام 2020.

بيراميدز

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق بيراميدز بقياده مدربه اليونانى تاكيبس جونسياس مباراة اليوم أمام الأهلى بحثا عن تحقيق الفوز للصعود إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر التى يأمل الفريق السماوي في أن يتوج بها للمرة الأولى في تاريخه.

 

طاقم تحكيم مباراة الاهلى وبيراميدز

وأعلنت لجنة الحكام، طاقم حكام مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات دور الثمانية في مسابقة كأس مصر موسم 2020– 2021، لحسم المتأهل إلى دور نصف النهائي لمواجهة نادي بتروجت.

 

ويتكون الطاقم من:

حكم ساحة: الروماني إستفان كوفاكس

مساعد أول: الروماني مارينسكو فاسيليم فلورين

مساعد ثان: الروماني أرتين ميهاي أوفيديو

الحكم الرابع: الروماني  تشيفوليت أندريه فلورين

فار: المجري بوغنار تاماس

فار: المجري  بيرك بالاز.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز في مباراة الأهلي وبيراميدز لدور نصف النهائي لمواجهة بتروجيت في 21 يوليو المقبل، على أن يلتقى الفائز منهما مع الزمالك في نهائي كأس مصر.

قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏
‏محمد الشناوي ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق‏.

قائمة بيراميدز

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي.
خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - أحمد سامي - حسين السيد.
خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم توريه - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - عبد الله مجدي - محمود صابر. 
خط الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.

13 مباراة جمعت الأهلى وبيراميدز

وتحمل المواجهة القادمة بين الأهلي وبيراميدز رقم 14 بتاريخ مواجهات الفريقين حيث سبق والتقيا 13 مرة قبل ذلك بالاسم الجديد للنادي السماوي بيراميدز الحالي والقديم "الأسيوطي" منهم 11 مرة بالدوري الممتاز ولقاءين بكأس مصر.

وحقق فريق الأهلي الفوز في 5 مباريات وحقق بيراميدز الفوز أ بـ 4 مباريات وتعادلا في 4 مباريات أخرى.

وأحرز لاعبو الأهلى 15 هدفا في شباك بيراميدز بينما سجل لاعبو بيراميدز 8 أهداف في شباك الأهلي.

أول مباراة جمعت بين الفريقين

أول لقاء جمع الأهلي وبيراميدز موسم 2014\2015 وانتهت بالتعادل السلبي.

 

آخر مباراة جمعت بين الفريقين

وآخر لقاء جمع الأهلي وبيراميدز بالجولة الثامنة من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية