رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريهام عبد الغفور تكشف طبيعة شخصيتها في مسلسل وش وضهر

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
Advertisements

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن طبيعة شخصيتها في مسلسل وش وضهر الذي من المقرر عرضه قريبًا عبر منصة شاهد vip حيث نشرت ريهام عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور إنستجرام بوستر شخصيتها في المسلسل وأرفقت تعليق “ضحى متولي مستعدة تعمل أي حاجة عشان الناس اللي في رقبتها.. باقى يومان فقط على المسلسل المنتظر.. #وش_وضهر ابتداءً من ٢٧ يونيو على #ShahidVIP”.

بدء العرض

أعلنت منصة شاهد vip موعد بدء عرض مسلسل وش وضهر، حيث سيبدأ عرضه  يوم الاثنين 27 يونيو ويمكن متابعة حلقات المسلسل عبر منصة شاهد vip، ومن المقرر عرض حلقتين دفعة واحدة.

الشخصيات

تقدم الفنانة ريهام عبد الغفور شخصية فتاة تُدعى ضحى، أما إياد نصار فيجسد شخصية تُدعى جمال، ويقدم الفنان القدير محمود قابيل شخصية جلال والفنانة ميمي جمال تقدم شخصية نعمات، أما ثراء جبيل فتجسد شخصية تُدعى هبة، وإسلام إبراهيم يقدم شخصية عبده وردة وتجسد الفنانة فدوى عابد شخصية مايسة.

فدوى عابد

وتعود الفنانة فدوى عابد إلى عالم الدراما بعد غياب سنوات من خلال مسلسل وش وضهر المقرر عرضه قريبًا عبر منصة شاهد vip، وكانت الفنانة فدوى عابد قد غابت عن عالم الدراما منذ أن قدمت شخصية دعاء في مسلسل سابع جار عام 2017  والذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه.

البرومو

نشرت منصة شاهد vip برومو مسلسل من المنتظر عرضه قريبًا وهو مسلسل وش وضهر بطولة نخبة من النجوم على رأسهم الفنان إياد نصار والفنانة ريهام عبد الغفور، وتضمن البرومو عدد من الملاحظات أبرزها: 

تجسد الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان إياد نصار شخصيات لديها “وش وضهر”، فريهام فتاة من طنطا تبدو أنها تعمل بالنهار ممرضة وفي الليل راقصة وهذا ما يظهره البرومو حيث في النهار تعمل مع إياد نصار كممرضة وتبدو كمحجبة محتشمة في ملابسها وأسلوبها وفي الليل ترتدي ملابس كاشفة لجسدها وترقص على مسرح ويبدو أن أمرها سينكشف خلال أحداث المسلسل لإياد نصار أما هذا الأخير فيبدو أنه هو الآخر لديه وش وضهر فهو يعمل طبيب ولكن يبدو أنه مزور حيث يبدو في بداية البرومو في هيئة رثة ويبدو أنه سيزور بطاقته بواسطة شريف دسوقي الذي يظهر في البرومو بكرسيه المتحرك.

ويجمع مشهد بين إياد نصار وشريف دسوقي يندهش فيها إياد من قدرة يمتلكها شريف دسوقي ويبدو أنها التزوير أو المساعدة على التزوير لأن الأمر مرتبط ببطاقة تظهر فيها وظيفة طبيب بشري والتي غالبًا تنتمي لإياد نصار.

وشهد البرومو كذلك ظهور ثراء جبيل التي تربطها علاقة آثمة بإسلام إبراهيم، كما يظهر كذلك الفنان القدير محمود قابيل والفنان ميمي جمال.

البوستر

تصدرت الفنانة ريهام عبد الغفور هي وإياد نصار بوستر المسلسل، وظهرت بمظهرين الأول كامرأة محجبة، وبجوارها إياد نصار في زي الطبيب، وأسفل البوستر تظهر ريهام بدون حجاب مرتدية فستان أنيق وبجوارها إياد في صورة رجل بسيط.

الأبطال

مسلسل وش وضهر من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبد الله وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف، والمسلسل من بطولة ريهام عبدالغفور وإياد نصار وثراء جبيل ومحسن منصور وإسلام إبراهيم، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

شاهد

ومن المقرر أن يُعرض المسلسل عبر منصة شاهد vip والمسلسل يعتبر من أبرز المسلسلات التي ستطرحها المنصة للعرض في الفترة المقبلة، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية