رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سعد لمجرد.. زفاف يعيد المطرب المغربي للحفلات في مصر | صور

سعد لمجرد
سعد لمجرد

تصدر المطرب المغربي سعد لمجرد خلال الساعات الماضية محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إحياءه حفل زفاف مساء أمس الجمعة، لأول مرة في مصر بعد غياب سنوات. 

سعد لمجرد في مصر 

ويعد حفل الزفاف عودة لإحياء سعد لمجرد حفلات في مصر، بعدما تم إلغاء أكثر من حفل له بعد حملات ضده نتيجة لاتهامه في قضايا عديدة. 

وقدم سعد لمجرد في الحفل إطلالتين الأولى عادية "كاجول" حيث ارتدى ملابس سوداء اللون، أما الاطلالة الثانية فكانت غريبة حيث أطل ببيجامة ذات ألوان زاهية.

حفل سعد لمجرد

وقدم لمجرد في الحفل عددًا كبيرًا من أغنياته الشهيرة منها: "نساي" التى قدمها مع محمد رمضان و"لمعلم"، و"إنتي باغية واحد"، كما غنى سعد لمجرد لعمرو دياب "حبيبي يا عمري" وغنى "يا بنت السلطان" لأحمد عدوية.

أغنية من أول دقيقة

وكان سعد لمجرد طرح مؤخرا أغنيته الجديدة رفقة النجمة اللبنانية إليسا وجاءت بعنوان "من أول دقيقة"، وحققت نسبة مشاهدات عالية. 

 

أغنية "من أول دقيقة" من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، توزيع أحمد إبراهيم، مكس ماستر إيلي بربر.

كلمات أغنية من أول دقيقة

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: "بغير من عيني وانا شايفك وده اللي وصلت ليه.. لو اسمع اسمي بشفايفـك بقولك كرريه.. وعمري ما هقدر اوصفلك بحبك قـد ايه.. إرسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين.. إكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين.. انا نفسي اعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرين.. لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان.. هديكي سنيني الجيا وهكون راضي وفرحان.. انتي اللي وجودك جنبي حسسني ان انا انسان.. ده من أول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفت بميت طريقة أغير حال بحال.. بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال.. ده من أول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية