رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ارتياح في الأهلي بعد جاهزية رباعي الفريق لمباراة بيراميدز

الجهاز الفني للنادي
الجهاز الفني للنادي الاهلي

يسود ارتياح داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة سامى قمصان المدرب العام للفريق والقائم بأعمال المدير الفني بعد جاهزية رباعى الفريق الأحمر على معلول ومحمد عبد المنعم واليو ديانج وعلى لطفى لمباراة بيراميدز المقرر إقامتها مساء غدا الأحد على ملعب القاهرة الدولي بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

الجهاز الفني للنادي الأهلي

وسادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني للفريق الأحمر بعد مشاركة الرباعي في مران الفريق الأحمر أمس وتأكد جاهزيتهم لخوض مباراة بيراميدز التى يتطلع فيه الأهلى لتحقيق الفوز وحجز بطاقة الترشح الى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وشارك علي معلول وأليو ديانج ومحمد عبد المنعم وعلي لطفي، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ‏الأهلي،  أمس في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش استعدادًا لمباراة ‏بيراميدز المقرر لها مساء غدا الأحد  على استاد القاهرة في ربع نهائي بطولة كأس مصر.‏

وخضع الرباعي لفحص طبي قبل انطلاق المران للاطمئنان على حالتهم والتأكد من ‏جاهزيتهم قبل المشاركة أمس في التدريبات الجماعية، لتجهيزهم للمرحلة المقبلة والتي تبدأ ‏بمباراة بيراميدز الأحد المقبل.

وكان علي معلول قد تعرض لشد خفيف في العضلة ‏الأمامية اليسرى، وتعرض علي لطفي ‏لجزع في الرسغ الأيمن، وخضع محمد عبد المنعم لبرنامج علاجي ‏وتأهيلي للتعافي من إصابة ‏العضلة الضامة، واشتكى ديانج من كدمة في الركبة.‏

مباراتان للأهلي بالكأس الموسم الماضي

وخاض الفريق الأحمر مباراتان في كأس مصر الموسم الماضي حيث فاز على فريق النصر بدور الـ 32 بنتيجة 2-1 ثم فاز على فريق إنبى فى دور الـ 16 بهدف دون رد ليصعد الى دور الثمانية لمواجهة فريق بيراميدز.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلى وبيراميدز بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي على فتاة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس مصر والدورى الممتاز.

طاقم تحكيم المباراة

وأعلنت لجنة الحكام، طاقم حكام مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات دور الثمانية في مسابقة كأس مصر موسم 2020– 2021، لحسم المتأهل إلى دور نصف النهائي لمواجهة نادي بتروجت.

ويتكون الطاقم من:

حكم ساحة: الروماني إستفان كوفاكس

مساعد أول: الروماني مارينسكو فاسيليم فلورين

مساعد ثان: الروماني أرتين ميهاي أوفيديو

الحكم الرابع: الروماني  تشيفوليت أندريه فلورين

فار: المجري بوغنار تاماس

فار: المجري  بيرك بالاز

ومن المقرر أن يتأهل الفائز في مباراة الأهلي وبيراميدز لدور نصف النهائي لمواجهة بتروجيت في 21 يوليو المقبل، على أن يتلقى الفائز منهما مع الزمالك في نهائي كأس مصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية