رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمود سعد لآمال ماهر: اوعي حد يخوفك.. ولو عندك مشكلة اخرجي وقولي | فيديو

محمود سعد وآمال ماهر
محمود سعد وآمال ماهر
Advertisements

وجَّه الإعلامي محمود سعد رسالةً للفنانة آمال ماهر، بعد إثارتها للجدل مؤخرًا حول اختفائها، مطالبًا إياها بعدم الخوف إنْ كان هناك مشكلة.

 

آمال ماهر

وقال محمود سعد خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا معرفش آمال فين بس عاوز أقولها إن كلنا قصرنا في حقك، وإنتي في عنينا الاتنين متخافيش من حاجة، الشعب العربي كله بيحبك والمصريين بيحبوكي اوعي حد يخوفك واوعي تخافي من حد".

وأضاف محمود سعد: "لازم تغني ولازم كلنا نساعدك إنك تغني، فلو عندك مشكلة اخرجي وقولي ولازم تتجاوزيها لأن إنتي عندك موهبة ميصحش أنها تضيع بسبب خناقة أو مشكلة".

وأضاف الإعلامي موجَّها حديثه لـ آمال ماهر: "بيوتنا كلها مفتوحة لك، معندناش فنان مصري كبير يخاف من أي حد، الفنان الموهوب اللي عندنا في عيون كل الناس وبالتالي عنده حماية كبيرة جدا".

أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر بيانًا الخميس الماضي حول الشائعات التي ترددت مؤخرًا عن اختفاء المطربة آمال ماهر.

وقال بيان نقابة المهن الموسيقية: "تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانة آمال ماهر ومحبيها عدم الانخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرًا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي.. وتواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها، وأكدت عدم صحة هذه الشائعات تمامًا، وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها".

وأضاف البيان: "لم تكن نقابة المهن الموسيقية بعيدة عن أي من أعضائها في سرَّائه أو ضرَّائه، وأنها دائمًا سند لكل أعضائها".

 

تصدر مؤشر البحث 

وكانت المطربة آمال ماهر تصدرت مؤشر البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت حديث "السوشيال ميديا"، بعد أحدث ظهور لها حيث نشرت مجموعة صور من عطلتها الصيفية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكانت أبرز التعليقات التي جاءت من قبل الجمهور: "محرومين من صوتك، وحشنا صوتك يا آمال، اطلعي لايف وطمنينا عليكي، طمنينا عليكي إنتي فين، أجمل صوت عربي" وغيرها من التعليقات الأخرى.

وكانت آمال ماهر قد نشرت صورة برفقة نجلها "عمر" على حسابها الشخصي عبر موقع "فيس بوك" في شهر مايو من عام 2018 وهي تحتفل بعيد ميلاده ومن بعدها لم تنشر أي صورة جديدة برفقة نجلها على حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

عودة آمال ماهر للفن 

وفي وقت سابق أعلنت الفنانة آمال ماهر، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن عودتها مرة أخرى قريبًا، مؤكدة أنها تستمد مكانها وأمانها من حب جمهورها.

وكتبت آمال ماهر تغريدة على تويتر قالت فيها: "أصحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي اشكركم لمعايدتكم وحابة أقولكم إن انتو اللي وحشتوني أوي وأوعدكم إني أكون قريبا معاكم وبينكم لأن ده مكاني وأماني انتوا اللي بستمد منكم الأمان والحب..مع كل حبي آمال ماهر".

وفي وقت سابق كانت "آمال" قالت فى منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

وأضافت: "وإن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضى لكنها إرادة الله".

وتابعت: "شكرًا لكل مَن ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور، وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية