رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفاء عامر: متبقي مليون جنيه فقط على اكتمال تكلفة علاج الطفلة رقية

وفاء عامر والطفلة
وفاء عامر والطفلة رقية
Advertisements

أعلنت الفنانة وفاء عامر اقترابها من جمع المبلغ الكلي لعلاج الطفلة رقية التي تعاني من مرض ضمور العضلات وتحتاج لحقنة ثمنها 40 مليون جنيه، مؤكدة أنه باقٍ على المبلغ الكلي مليون جنيه فقط.

 

ونشرت "وفاء عامر" صور الأوراق التي تثبت بأن حالة الطفلة رقية تابعة لوزارة الصحة ووزارة التضامن الاجتماعي وذلك خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وفاء عامر

وعلقت وفاء عامر على الصورة قائلة: “لمن يهمه أمر الطفلة رقية الحمد لله رب العالمين فاضل مليون جنيه وهذه الأوراق الدالة على أنها تابعة لوزارة التضامن الاجتماعي وزارة الصحة تحت رعاية رئاسة الجمهورية”.

 

وقالت وفاء عامر في بث مباشر منذ قليل على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مساء الخير عليكم يا جماعة  قربنا جدًّا بفضل تبرعاتكم الحمد الله وشكم حلو جمعنا 37 مليون و392 جنيه يعني فاضل لنا 3 مليون ونقفل علاج رقية، أنا هطالب كل الدول اللي عندها الحقن دي بأنها تمد مصر بعشرين حقنة يبقوا موجودين في الثلاجات أنا عرفت أنها موجودة في قطر والإمارات والبحرين بس في نقص منها في مصر لأن ثمنها غالي أوي وأنا بتمنى من كل دولة تتبرع بعشر حقن.

 

وأضافت: "احنا كلنا فدا الوطن وكل وطن صغير يستحق الحياة ورقية وطن صغير.

 

وكانت وفاء عامر نشرت صورة لها وناشدت جمهورها التبرع لإنقاذ رقية في منشور لها عبر صفحتها على فيس بوك: “لو ناوي دوس لايك وبشرني ❤️ ربنا يبشرك وما يوجع قلبك في قريب ليك.. لو 100.000 ممن يحبونني ويتابعونني كل واحد فيهم تبرع بمبلغ 100 جنيه فقط لرقية.. حملة إنقاذ حياة رقية ربنا هينقذها بسعينا الجميل ده”.

 

وأضافت: رقية باختصار محتاجة دواء ثمنه 40 مليون جنيه علشان تعرف تعيش.. 100 جنيه منك ثمن قعدة عا القهوة بس هتفرق كتير في إنقاذ حياة البنوتة الجميلة دي، ولعل الله ينظر إليك بها نظرة الرضا فلا يسخط عليك بعدها أبدا.. هتروح لأي حد عنده ماكينة فوري وتقول له هحط 100 جنيه لحساب 92181 التبرع لرقية، بس كده خلاص.. طبعا حملة التبرع بإشراف وزارة التضامن الاجتماعي، فمفيش أي تلاعب، والأمر مضمون تماما بإذن الله تعالى".

 

وأطلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صرخات استغاثة لإنقاذ الطفلة رقية بعلاجها من مرض ضمور العضلات، وذلك من خلال حقنة تعطى لها في النخاع الشوكي قبل أن تبلغ عامها الثاني بعد 11 يومًا، حتي لا تصل لمرحلة الضمور الكلي للعضلات، لكن الحقنة باهظة الثمن حيث يبلغ ثمنها 40 مليون جنيه، استغاثات الأب والنشطاء تواصلت لليوم الثالث على التوالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بإنقاذ حياة الطفلة رقية.

 

انقذوا حياة رقية

ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان "#أنقذوا_حياة_رقية"، الذي تصدر التريند عبر مواقع التواصل، ليتفاعل معه عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل في مصر والعالم العربي، وقام النشطاء بكتابة مئات التغريدات باللغة العربية والإنجليزية للمساعدة في إنقاذ الطفلة رقية، التي تعاني من ضمور العضلات الشوكي وتحتاج لعلاجها "حقنة" بـ40 مليون جنيه قبل أن تكمل عامها الـ2 بعد أقل من 11 يومًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية