رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منذر رياحنة: بحمد ربنا إني مشاركتش في فيلم الممر لهذا السبب|فيديو

الفنان منذر رياحنة
الفنان منذر رياحنة

قال الفنان منذر رياحنة:"رفضت دور الضابط الإسرائيلي في فيلم "الممر" وذهب الدور للفنان إياد نصار الذى أجاد بتجسيده للشخصية".
 

روعة إياد نصار

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلام الناس" المذاع علي قناة "ام بي سي مصر": "اياد نصار كان رائعا للغاية في دور الضابط الإسرائيلي بفيلم الممر".
 

رأي منذر رياحنة في اإياد نصار

ولفت: "إياد نصار مش عمل دور هايل ولكن عمل دور مخيف، وفي لحظة بقول الحمد لله إني مكنتش في فيلم "الممر" لأن إياد كان رائعا، والفيلم أهم مني".
 

أناقة إياد نصار بفيلم الممر

وأكمل: "إياد نصار عمل الدور في قمة الأناقة والروعة علشان كده بحمد ربنا إني مشاركتش في فيلم الممر، لأن الفيلم وطني وأهم مني، ولما نعمل حاجة لمصر فالأمر أهم مننا بكتير".

 

وكشف الفنان منذر رياحنة  في حوار سابق، حقيقةَ الخلاف بينه وبين المطرب جورج وسوف، واعتدائه بالضرب على أبنائه.
 

المشاجرة مع أبناء جورج وسوف
وقال خلال لقائه ببرنامج "حبر سري" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "لم أتعدَّ بالضرب على أولاد جورج وسوف في الأردن، ولا هما اتعدوا عليا، وما أثير حول ذلك مجرد إشاعة".

حفل جورج وسوف بالأردن
وتابع: "أنا اللي قدمت الفنان جورج وسوف في حفلة الأردن فإزاي أعمل مشكلة معاه ولا أضرب ولاده".


وكشف الفنان منذر رياحنة في نفس اللقاء حقيقةَ إدمانه المخدرات، مؤكدًا أنه لم يتعرض خلال أي فترة من حياته للإدمان على الإطلاق.
 

حقيقة تعاطي المخدرات
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما لإبراهيم بقناة "القاهرة والناس": "لم أصرح في أي لقاء تليفزيوني أنني كنت أتعاطي المخدرات".

 

شائعة منذر رياحنة
وتابع: "ما تردد عن مروري بفترة إدمان في حياتي مجرد شائعة من الشائعات التي تتردد عني".
وقال الفنان منذر رياحنة في نفس اللقاء: "فضل شاكر الصديق والحبيب تعرض للظلم، ولكنه الحمد لله يعيش حياته حاليًا بشكل طبيعي دون أي مشاكل".
 

هدية منذر رياحنة لفضل شاكر
وتابع: "أقول للفنان فضل شاكر شكرًا على كمية الحب والإحساس اللي قدمتها بصوتك، وأنا عملت كليب من إخراجي هدية لفضل شاكر وإن شاء الله القادم أفضل له".
 

مفاجأة جديدة لـ"فضل شاكر"
وأكد: "فضل شاكر قادم وبقوة، وانتهى من ألبوم غنائي جديد وسيحمل كليب خطير يتم تصويره في عدة أماكن في الوطن العربي من إخراج منذر رياحنة".

Advertisements
الجريدة الرسمية