رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزيرة الثقافة تهنئ العاملين بالوزارة بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة

الدكتورة إيناس عبد
الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة
Advertisements

وجهت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، التهنئة للعاملين بالوزارة، وذلك في كلمتها بمجلة التنمية الإدارية التي صدرت عن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة.
وقالت: “تقديرا لجهود العاملين فى مجالات الخدمة المدنية، أعلنت الجمعية العامة للأمم المتحدة 23 يونيو من كل عام يوما للخدمة العامة، احتفاء بالقيمة الأخلاقية والإنسانية للقائمين على هذا المجال الذى يعد أحد الركائز الأساسية فى حكومات كل دول العالم”. 

وأكدت الوزيرة أن الهدف من إقرار هذا اليوم لفت الانظار وإلقاء الضوء على جهود كتائب العاملين فى مجالات الخدمة العامة والذين يشاركون بفاعلية فى تحقيق مستهدفات التنمية وتنفيذ خطط تطوير المجتمعات. 
وأشارت الى أنه منذ ان توليت حقيبة الثقافة فى مصر حرصت على تشجيع العاملين فى الدوائر الإدارية بمختلف القطاعات والهيئات واستثمار طاقاتهم وتطوير مهاراتهم باعتبارهم أحد المحاور الهامة فى منظومة الإبداع والجسر الذى يعبر من خلاله الإنتاج الفكرى والفنى والثقافى إلى الجمهور.

وتقدمت بالشكر، لجميع العاملين الإداريين بالدولة المصرية بالتحية على تفانيهم واخلاصهم الذى ينعكس ايجابا على خطط الدولة للحفاظ على المكانة المتفردة للوطن ومواكبة المتغيرات والطفرات المتسارعة للنظم الحديثة فى العالم.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية