رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نادية مصطفى: طلبت زيارة آمال ماهر.. و خايفة تطلع لايف من الجمهور| فيديو

الفنانة آمال ماهر
الفنانة آمال ماهر
Advertisements

كشف الإعلامي محمد الغيطي، أنه تواصل مع الصديقة المقربة من الفنانة آمال ماهر للاطمئنان عليها بعد الأنباء التي ترددت حول اختفائها.
 

حالة آمال ماهر

وقال "الغيطي" خلال برنامج "تقدر مع الغيطي" المذاع على قناة "الشمس": "صديقة آمال ماهر هي المطربة مروة نصر، أكدت لنا أنها تواصلت معها، وهي بخير ولا تعاني من أي مشكلات.

 

شقيق آمال ماهر يطمئن جمهورها

من جانبها قالت الفنانة نادية مصطفى، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج: إنها تواصلت تليفونيًّا مع شقيق آمال ماهر، وأكد لها أنها بخير.
 

موعد ظهور آمال ماهر

وتابعت: "شقيقها أكد لي أن آمال ماهر زي الفل، فقلت له لما هي زي الفل ليه مش بتطلع تطمن الناس اللى بيحبوها، فقاللى أنها هتعمل لايف فيديو بس في الوقت المناسب، فطلبت منه أنه يطلع يطمن الناس فقاللى أنا قلت قبل كده أنها كويسة ومحدش مصدقني".

سر عدم ظهور آمال ماهر

وأضافت: "كلمت والدة آمال ماهر تليفونيًّا، ولقيتها مستاءة من الشائعات اللي طالعة عني بنتها وقالت لي محدش واقف جنبها، فقلت لها اننا معاها وأؤمريني، فقالت لي هي كويسة وزي الفل، وخايفة تطلع تعمل فيديو لايف يكون رد فعل الناس سلبي لأن لما طلعت قبل كده الناس بهدلوها، فأكدت لها ان الناس كلها بتحبها، فقالت لي إنها هتطلع في الوقت المناسب".
 

زيارة آمال ماهر في منزلها

وأردفت: "طلبت زيارة آمال ماهر فرحب شقيقها ووالدتها، وأرسلوا لي لوكيشن المنزل الذي تقيم فيه، وسأزوها والتقط معها الصور لأطمئن الجمهور عليها".

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر بيانًا حول الشائعات التي ترددت مؤخرًا عن اختفاء المطربة آمال ماهر.

وقال بيان نقابة المهن الموسيقية: "تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانة آمال ماهر ومحبيها عدم الانخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرًا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي.

وتواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها وأكدت عدم صحة هذه الشائعات تمامًا وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها.

وأضاف البيان: لم تكن نقابة المهن الموسيقية بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه، وأنها دائمًا سند لكل أعضائها".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية