رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل ينضم كريستيانو رونالدو لبايرن ميونخ رفقة ساديو ماني؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
Advertisements

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو أصبح قريبًا من الانتقال لنادي بايرن ميونخ الألماني في الموسم الجديد ومزاملة السنغالي ساديو ماني.

 

ووفقا لتقارير صحفية فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، أبدي رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ملعب أولد ترافورد

وذكرت صحيفة "إس" الإسبانية، أن رونالدو أدرك أن وقته في مانشستر يونايتد قد انتهى، رغم أنه فكّر في الأيام الماضية الاستمرار داخل ملعب أولد ترافورد للموسم المقبل.

 

وأضافت الصحيفة أن الدون لم يستغرق سوى بضع ساعات ليتخذ قرارًا حازمًا برغبته في الرحيل عن صفوف اليونايتد، مشيرة إلى أن بايرن ميونخ الألماني قد يكون وجهته المقبلة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يعاني من فكرة غياب مانشستر عن المنافسة على البطولات، في ظل عدم إبرام النادي لأي صفقة حتى الآن، في حين تعاقد مانشستر سيتي وليفربول مع إيرلينج هالاند وداروين نونيز على الترتيب.

 

وواصلت الصحيفة أن النجم البرتغالي فقد الأمل في قدرة اليونايتد على تحقيق الألقاب، كما أنه لا يريد إهدار موسم آخر بعيدًا عن البطولات.

 

سعر سيارة كريستيانو رونالدو المحطمة

وعلى صعيد آخر تسبب أحد حراس كريستيانو رونالدو نجم كرة القدم، في تعرض سيارة بوجاتي فيرون جراند سبورت فيتيس البالغ قيمتها 2 مليون دولار إلى تحطم جميع أجزائها.

 

وأظهرت الصور التي التقطت في أعقاب الحادث أن السيارة الفرنسية الخارقة اصطدمت بجدار من الطوب على جانب الطريق بعد أن بدا وكأنها انحرفت بسرعة كبيرة للغاية.

 

ذكرت الصحف أن حارسًا شخصيًّا لم يتم ذكر اسمه نزل من السيارة بعد الحادث لمواصلة رحلته مع لاعب كرة القدم البرتغالي، تاركًا موظفين آخرين للتعامل مع الشرطة، وتقول الصحف الإيطالية أن سيارة فيرون تم إزالتها من موقع الحادث بواسطة شاحنة، وتم تغطيتها بقماش أزرق.

 

تشير الصور التي انتشرت على الإنترنت للسيارة أنها تعرضت لبعض الأضرار في الواجهة الأمامية مع خدوش واضحة على المصد ومشتت الهواء الأمامي، وبالإضافة إلى ذلك، يبدو أن جانب الراكب في السيارة الخارقة قد تلف بشدة وسيحتاج إلى بعض الإصلاحات الجادة.

 

بيانات الشرطة

ومن جانبه، قال مصدر أن الحارس الشخصي مسؤول بالكامل عن الحادث، في حين اصطدمت السيارة بجدار ولكن لم يكن هناك سوى أضرار مادية ولم يصب أحد، وتحمل السائق المسؤولية الكاملة عما حدث، حيث سُجل كل شيء في بيانات الشرطة وتحديدًا ما إذا كان هناك محاكمة أو المزيد من التحقيقات.

يُذكر أن رونالدو نقل سيارته النادرة بوجاتي فيرون إلى جزيرة مايوركا إلى جانب سيارته مرسيدس بنز جي كلاس، وبالنظر إلى أنه من المتوقع أن يكسب 125 مليون دولار خلال الموسم الحالي، فإن لديه ما يكفي من المال لإصلاح السيارة بالتأكيد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية