رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصر للطيران للخدمات: نسعى للوصول إلى معدل صفر تأخيرات للحقائب

حقائب السفر
حقائب السفر
Advertisements

تولي أحمد شاهين للمرة الثانية  مسؤولية، قيادة شركة الخدمات الأرضية خلفا للمهندس مسعد موسى الذى وجه إليه رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران  الشكر والتقدير علي مجهوداته خلال فترة رئاسته للشركة.

وكان شاهين يشغل عدة مناصب آخرها رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للشحن الجوى.

وأوضح شاهين خلال لقاء العاملين بالشركة، أن الشركة بصدد إجراء بعض الخطوات الفعلية التي تعود بالفائدة على الشركة والعاملين مثل:

1. زيادة المقابل المادي للدعم.

2. تنفيذ زي يليق بالشركة والعاملين فيها من خلال شركة الصناعات المكملة.

3. شراء مهمات الوقاية الشخصية والسلامة المهنية للحفاظ على صحة العاملين.

4. التعاقد على زيادة العمالة بالتحميل، والفنيين، وسائقي الجرارات. 

5. تكريم العاملين المجتهدين في عملهم ( العامل المثالي ). 

وأضاف أنه تم وضع حوافز تشجيعية لأكثر ورديه منتظمة في تقديم الخدمة في الإقلاع والوصول على أن تتسم بالانضباط والإلتزام في الحضور والإنصراف وعدم الغياب، وضبط وقت وصول الحقائب بحيث يكون ( 10 دقائق ) لركاب الدرجه الأولي، وباقي ركاب الرحلة لا تزيد عن ( 30 دقيقه ) حتي يكون الراكب خارج المطار حتي نصل الى معدل ( صفر ) تأخيرات.

شركة طيران الإمارات

واستقبلت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية وفدا من شركة طيران الإمارات حيث كان فى استقباله أحمد شاهين العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصرللطيران للخدمات الأرضية حيث ناقش الجانبان أوجه التعاون المشترك وسبل توسيع مجال الخدمة المقدمة لرحلات شركة طيران الإمارات بمطار القاهرة الدولى.

ويأتي ذلك فى إطار خطة الشركة القابضة لمصر للطيران برئاسة الطيار عمرو أبو العينين والتى تهدف لتعزيز التعاون مع شركات الطيران فى مختلف المجالات

ضم الوفد الإماراتى كلا من  عيسى البنا مدير طيران الإمارات بالقاهرة ومروة راشد نائب مدير عام الشركة بالقاهرة إلى جانب عدد من مديري العموم والإدارات .

وخلال اللقاء قدم مدير طيران الإمارات بالقاهرة التهنئة لأحمد شاهين على توليه رئاسة شركة مصرللطيران للخدمات الأرضية متمنيًا له النجاح والتوفيق خلال الفترة القادمة.

ومن جانبه أشار أحمد شاهين إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تطورا ملحوظا فى الارتقاء  بمستوى الخدمات وجودتها سواء المقدمة لشركة طيران الإمارات أو على مستوى كافة الشركات التى تقوم مصر للطيران للخدمات الأرضية بتقديم الخدمة لها حيث إن الشركة فى طريقها لزيادة أعداد العمالة المدربة والمعدات الأرضية  لضمان الوصول إلى تقديم الخدمة بمستوى يليق بعراقتها وتاريخها حيث وصل عدد عملاء الشركة الي أكثر من ١٤٠ عميلا في المطارات المصرية.

وفى نهاية اللقاء أعرب مدير شركة طيران الإمارات بالقاهرة عن تطلعه لزيادة التعاون خلال الفترة المقبلةمع شركة مصرللطيران للخدمات الأرضية مؤكدا على أهمية تعزيز العلاقات بين الشركتين بما يخدم مصلحة الطرفين.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية