رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ياسمين صبري بالأحمر في أحدث جلسة تصوير

ياسمين صبري
ياسمين صبري
Advertisements

خضعت الفنانة ياسمين صبري لجلسة تصوير جديدة ظهرت خلالها بإطلالة مميزة من اللون الأحمر.

ونشرت ياسمين صبري صورا من الجلسة عبر حسابها على تويتر، وتفاعل معها عدد من جمهورها بـ الإعجاب والتعليقات الإيجابية.

وكان المخرج سامح عبد العزيز رد مؤخرًا على الفنانة ياسمين صبري بعد إعلانها الاعتذار عن استكمال مسلسله الجديد "الشادر" الذي كان من المفترض أن يجمع بينهما، نظرًا لضعف مستوى السيناريو.

 

وكذب سامح عبد العزيز في بيان صحفي، الفنانة مؤكدا أن كلامها غير صحيح، وأنها لم تعتذر، ولكن تم الاستغناء عنها نظرًا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها وأنها غير مناسبة لأدائها، ولذلك هو من قرر عدم التعاون معها، ومنشغل حاليًا في البحث عن بديلة لها.

منطقة شادر سمك

كما أعرب عبد العزيز عن استيائه من تصريحات ياسمين صبري المسيئة للعمل، مؤكدًا أن العمل مستمر على المسلسل، وسيتم الإعلان رسميًا عن أسماء فريق العمل خلال أيام مع التجهيز لبدء التصوير.

 

مسلسل "الشادر" دراما الشعبية حيث تجسد أحداثه حكايات منطقة شادر سمك، على مدار 15 حلقة، ويجمع في بطولته كلًا من طارق صبري وأشرف عبد الباقي ودينا ومحمود حافظ وطارق عبدالحليم، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإنتاج منى قطب والمسلسل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وكان مقررًا لـ "ياسمين صبري" أن تُجسد شخصية فتاة شعبية للمرة الأولى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية