رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع تلميذ يقود دراجة هوائية صدمته تريلا في شارع النحاس بطنطا

مصرع تلميذ يقود دراجة
مصرع تلميذ يقود دراجة هوائية صدمته تريلا في بطنطا
Advertisements

لقي تلميذ مصرعه، اليوم الخميس، أسفل عجلات سيارة تريلا محملة بمواد البناء أثناء عبوره الطريق يقود دراجة هوائية بإشارة تقاطع شارع النحاس مع شارع سعد الدين في مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية بلاغًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ووجود متوفى دائرة قسم طنطا.

تبين أنه أثناء مرور سيارة نقل محملة بمواد البناء من الإشارة اصطدم بالمدعو "فادى.م " ١٤ عامًا تلميذ ويقيم دائرة مركز طنطا ما نتج عنه وفاته.

 

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعي وأفاد والده أنه أثناء نجله المذكور الطريق اصطدمت به السيارة المشار إليها ما نتج عنه وفاته واتهم قائدها بالتسبب في الحادث ونفى الشبهة الجنائية.

 

حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

مصرع طفلة دهسها جرار زراعي في الغربية

لقيت طفلة مصرعها بقرية الشين التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية صدمها جرار زراعي أثناء سيرها بالطريق العام وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قطور المركزي.

 

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغ بوقوع حادث دهس وحالة وفاة، بقرية الشين بدائرة المركز، وانتقلت الأجهزة الأمنية والمرورية إلى مكان الحادث، وتبين من المعاينة والفحص، أن الطفلة  تدعى "حنين. م - 9 سنوات" صدمها جرار زراعي أثناء سيرها في أحد شوارع القرية ونتج عن الحادث إصابتها بكسور خطيرة، ونزيف في المخ، وجرى نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها ولفظت أنفاسها.

وحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية