رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قاتل صديقه بالإسماعيلية: تعرض لي فدافعت عن نفسي وقتلته

ضحية صديقه
ضحية صديقه
Advertisements

 اعترف المتهم بقتل شاب بمنطقة المحطة الجديدة في محافظة الإسماعيلية، دائرة أول بارتكابه   الواقعة، قائلا إنه قتل المجني عليه دفاعا عن النفس بعد أن تعرض له. 

دفاع عن النفس 

وقال المتهم والذى يدعى "أحمد. ف.ا،" مسجل خطر ومطلوب في 12  قضية، بأنه قتل المجني عليه أحمد.ع، إنه أثناء إصلاح دراجته البخارية، تعرض له المجني عليه بسلاح أبيض، ثم أحضر عصا خشبية “شومة” لضربه، فأخرج المتهم سلاحه الأبيض وقتله. 

مستكملا أقواله بأن هناك خلافات قديمة فيما بينهما، وبينهما محاضر أخرى قبل الواقعة.
 

وكان قد أقدم شخص في الأربعين من العمر، على قتل صديقة طعنا، في منطقة المحطة الجديدة التابعة لدائرة أول الإسماعيلية، وذلك بسبب مشادة كلانية بينهما تطورت إلى مشاجرة وتشاريك بالأيدي فقام أحدهما بطعنه بسكين عدة طعنات حتى فارق الحياة.  

 

إخطار بمقتل شخص  

تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، اخطارا مش شرطة النجدة، يفيد بمصرع شخص في الاربعينات من عمره على يد شخص آخر بمنطقة السبع بنات الواقعة في نطاق المحطة الجديدة وتتبع دائرة أول، بسبب خلافات. 

انتقال الأجهزة الأمنية 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابثاته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الواقعة.  

الدفع بسيارة إسعاف 

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف بسيارة إسعاف لنقل المتوفي إلى مشرحة المستشفي، لتكون تحت تصرف النيابة. 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب الواقعة بعدة دقائق وذلك عقب التعرف على هويته من خلال بعض الشهود العيان. 

وذكر شهود العيان إن الشاب المقتول طعنا كان بين أخيه وبين مرتكب الواقعة خلافات ودارت بينهما مشاجرة تطورت إلى شجار واشتباك بالأيدي أدت إلى طعن أحدهما بسلاح أبيض عدة طعنات رغم إنه كان يدافع عن نفسه، حيث سدد له الاخير عدة طعنات أودت بحياته في الحال. 

وتبين إن المتوفي يدعي " محمد أحمد الجعبري" في الثلاثينات من عمره، راح ضحية الغدر من شخص يدعي "أحمد. ا ع ". 
 

ضبط المتهم 

ومن جهة أخرى ألقت وحدة مباحث قسم أول الإسماعيلية برئاسة المقدم انور القاضي القبض علي المتهم بارتكاب الواقعة واقتياده للتحقيق معه والتحفظ علي سلاح الجريمة.

وقالت مصادر إن مشادة وقعت بين المتهم والمجني عليه أخرج فيها المتهم سلاح أبيض واعتدي بالطعن علي المجني عليه.

تفريغ الكاميرات 

واضافت المصادر إن المتهم له معلومات جنائية فيما يجري رجال البحث الجنائي تفريغ كافة الكاميرات في مكان الحادث لمعرفة سبب الجريمة وملابساتها.

وحدد ضباط المباحث الجنائية مرتكب الواقعة ونجح فريق ضم النقباء أحمد البيومي وأحمد يحي ومهند فرغل وعمر المختار وأحمد بهاء،  المتهم ونجحت في ضبطه في اقل من ساعة.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية