رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ مطروح يستقبل مدير مكتب ولي عهد أبو ظبي في مصر لبحث سبل التعاون | صور

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
Advertisements

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمكتبه، السيد عبدالله الجابري من ديوان ولي العهد أبوظبي، ومدير مكتب مصر ونائبه المهندس خليفة المهيري بحضور الدكتور حمد شعيب رئيس لجنة الحفاظ على التراث.

جانب من اللقاء 

وتناول اللقاء الذى أكد على عمق العلاقات بين الشقيقتين مصر والإمارات وتأكيد التعاون المثمر والدائم بين قيادة وشعب البلدين، كذلك التعاون والمشاركة في تنمية المجتمعات المحلية ومنها المجتمع   المحلى بمطروح مع الحرص على الوصول الى أقصى التجمعات لخدمة أهالى المحافظة، والتعاون والمشاركة فى اقامة المشروعات الخدمية كحفر الآبار وتزويدها بمحطات تحلية وغيرها بما يُخفف عنهم الأعباء ويوفر مزيد من الحياة الكريمة لهم.

جانب من اللقاء

وأكد الجابرى على اعتزازه ومحبته لجميع أهالى المحافظة وتم نقاش آلية تعاون بين المكتب والمحافظة في  آلية عمل دراسات للمشاريع المستقبلية بما يصب في مصلحة تنمية المجتمع والقطاع الصحي وشتى التخصصات.

وأفاد المهندس خليفة المهيرى  المسؤول عن المشاريع أنه حرص على تواجده لمناقشة مجموعة من الأفكار لخدمة أهالي المحافظة  
بينما رحب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمبادرة، مؤكدًا على دعم المحافظة الرؤية المشتركة وتم الاتفاق على بدء عمل الدراسات اللازمة في المجالات الاجتماعية والمجال الطبي ومختلف التخصصات للتأكد من الاستفادة من المشاريع خير استفادة.

موجها لمدير المتابعة بالمحافظة بالتواصل مع الجهات المعنية والبدء بالتعاون وعمل الدراسات اللازمة.


ووجه المحافظ شكره لضيوف المحافظة، مثمنا مشاركة الجانب الاماراتى فى المشروعات الاستثمارية والخدمية  بمطروح لخدمة اهلها، والذى يأتى فى اطار حرص البلدين الشقيقين وتوطيد العلاقات والتعاون المُثمر من أجل شعبيهما.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية