رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبو عبلة: الخبير النمساوي «فينك» يؤكد اقتراب أكرم توفيق من العودة للتدريبات الجماعية

اكرم توفيق
اكرم توفيق
Advertisements

قال أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمتواجد ‏مع أكرم توفيق لاعب الفريق في النمسا، ان الطبيب النمساوي كريستيان فينك، الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي للاعب، ويشرف حاليًا على  برنامجه التأهيلي، أكد ‏اقتراب عودة أكرم توفيق للتدريبات الجماعية، وذلك بعد الاطلاع على آخر التقارير والأشعة والقياسات ‏العضلية والفحص الطبي للاعب، حيث أثنى على البرنامج التأهيلي الخاص به، والذي قام بتنفيذه‏ في القاهرة، وأحد المراكز الطبية المتخصصة في قطر.‏
ويرافق الدكتور أحمد أبوعبلة اللاعب أكرم توفيق في النمسا؛ لعرضه على البروفيسور فينك، الطبيب المعالج له‏،  والاطمئنان على حالته والتعرف على نسبة تعافيه من الإصابة في ضوء ‏الأشعة والفحوصات الطبية الأخيرة التي أجراها اللاعب، حيث أكد الطبيب النمساوي أن أكرم توفيق  اقترب ‏من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.‏
وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني ‏في بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت بالكاميرون، وأجرى الجراحة تحت إشراف كريستيان فينك ‏في النمسا،  ثم خضع اللاعب لفترة تأهيل في القاهرة وقطر؛ للتعافي من إصابته وتجهيزه للعودة ‏إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.‏

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز، ضمن منافسات دور الثمانية في مسابقة كأس مصر موسم 2020– 2021، لحسم المتأهل إلى دور نصف النهائي لمواجهة نادي بتروجت.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر
ويحل موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر موسم 2020– 2021، يوم الأحد الموافق 26 يونيو 2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأعلنت لجنة الحكام، برئاسة عصام عبدالفتاح، عن إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز، ضمن منافسات دور الثمانية في مسابقة كأس مصر موسم 2020 – 2021 بحكام أجانب؛ بناءً على طلب مسئولي القلعة الحمراء، على أن يتم إعلان طاقم الحكام الأجنبي الذي سيدير المباراة خلال الفترة المقبلة.

مشوار الأهلي بكاس مصر 
وتوقف مشوار النادي الأهلي في منافسات كأس مصر لموسم 2020-2021 نسخة العام الماضي، عند دور الـ16 قبل أن يقرر الاتحاد المصري لكرة القدم استئناف المسابقة.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز في مباراة الأهلي وبيراميدز لدور نصف النهائي لمواجهة بتروجت في 21 يوليو المقبل، على أن يتلقى الفائز منها مع الزمالك في نهائي كأس مصر.

الأهلي وغزل المحلة
وحقق النادي الأهلي فوزًا قاتلًا بهدفين مقابل هدف للقاء الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وسجل محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي الهدف الأول في شباك غزل المحلة في الدقيقة 12 من ركلة جزاء فيما سجل حميد ماو لاعب غزل المحلة هدف التعادل في شباك الأهلي في الدقيقة 57 قبل أن يخطف محمد شريف هدف الفوز في الدقيقة 91.

ورفع الأهلي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب فيما رفع غزل المحلة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الـ11 بالترتيب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية