رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد وفاة موظف بمديرية الزراعة.. محافظ الشرقية يفتح تحقيقا موسعا

 الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
Advertisements

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم بفتح تحقيق موسع وشامل مع قيادات مديرية الزراعة بالمحافظة بعد واقعة وفاة موظف إثر أزمة قلبية بعد ساعات قليلة من وصوله منزله بعد وقوع مشادة لفظية بينه وبين وكيل وزارة الزراعة وتوجيه اتهامات متبادلة لبعضهما البعض داخل مكتب الأخير.

نظم عدد من العاملين في مديرية الزراعة بمحافظة الشرقية صباح اليوم وقفة احتجاجية في داخل مبنى المديرية للمطالبة بإقالة الدكتور محمد خليفة وكيل وزارة الزراعة والذي غادر مكتبه مباشرة خوفا من اقتحامه.

سبب الوقفة الاحتجاجية
 

وقال العاملون إن وقفتهم تضامنا مع زميلهم أحمد الصادق 57 عاما مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمديرية الذي توفي إثر أزمة قلبية داخل منزله بعد ساعات قليلة من مشادة كلامية مع وكيل الوزارة، على حد قولهم.

وانتقل سعد الفرماوى سكرتير عام محافظة الشرقية لمبنى المديرية لمطالبة العاملين بفض الوقفة الاحتجاجية وإقناعهم بمباشرة أعمالهم ووعدهم بنقل مطالبهم للدكتور ممدوح غراب محافظ الإقليم.

جدير بالذكر أن الدكتور محمد خليفة وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الشرقية تولى منصبه في شهر مارس الماضي.

وأكد وكيل وزارة الزراعة أنه تم وضع خطة عمل لأجل الارتقاء بمستوى العاملين في قطاع الزراعة بمحافظة الشرقية بما ينعكس على تقديم أفضل الخدمات للمزارعين، وذلك من خلال تنفيذ الندوات الإرشادية والمدارس الحقلية لإطلاعهم على أحدث الأساليب العلمية في الزراعة والري، وذلك للوصول إلى أعلى إنتاجية للمحاصيل الزراعية وتحقيق الاكتفاء الذاتي وزيادة الدخل القومي.

 

يُشار إلى أن الدكتور محمد خليفة، وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الشرقية، سبق وشغل منصب مدير عام الإدارة العامة لخدمة المواطنين في الهيئة العامة للإصلاح الزراعي قبل تعيينه وكيلا لوزارة الزراعة في محافظة الشرقية.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية