رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز يستعيد دونجا ولاكاي أمام الأهلي بكأس مصر

فاخري لاكاي
فاخري لاكاي
Advertisements

يستعيد فريق بيراميدز نبيل دونجا وفاخري لاكاي خلال مواجهة الأهلي الأحد القادم ببطولة كأس مصر بنسخته القديمة.

دونجا ولاكاي

وغاب الثنائي نبيل عماد دونجا لاعب الوسط والجنوب أفريقي فخري لاكاي عن مباراة إيسترن كومباني بسبب الإيقاف.

وتحصل ثنائي الفريق على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة المصري الأخيرة بالدوري على ملعب برج العرب والتي انتهت بفوز بيراميدز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق بيراميدز، ضمن منافسات دور الثمانية في مسابقة كأس مصر موسم 2020– 2021،  في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً الأحد القادم، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن المتأهل إلى دور نصف النهائي يستعد لمواجهة نادي بتروجت. 

حكام الأهلي وبيراميدز

وأعلنت لجنة الحكام، برئاسة عصام عبدالفتاح، عن إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز، ضمن منافسات دور الثمانية في مسابقة كأس مصر موسم 2020 – 2021 بحكام أجانب؛ بناءً على طلب مسئولي القلعة الحمراء، على أن يتم إعلان طاقم الحكام الأجنبي الذي سيدير المباراة خلال الفترة المقبلة.

بيراميدز وإيسترن كومباني

وفاز فريق نادي بيراميدز بثلاثية نظيفة على إيسترن كومباني خلال لقائهما على إستاد بتروسبورت في إطار الجولة ٢٢ من الدوري الممتاز.

وأحرز ثلاثي بيراميدز إسلام عيسى في الدقيقة 20 من المباراة ورمضان صبحي في الدقائق 44 و92 من المباراة.

ترتيب بيراميدز بالدوري

وظل فريق بيراميدز في المركز الثاني في ترتيب جدول الدورى برصيد 46 نقطة جمعها من 22 مباراة حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 مواجهات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 34 هدفًا واستقبلوا 16 هدفًا.

الأهلي وبيراميدز

وحول المنافسة على اللقب قال هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز إن الفريق من المهم أن يحقق الانتصار تلو الآخر وفي النهاية سيكون في موقف جيد للمنافسة، موضحا أن مباراة الكأس أمام الأهلي صعبة ومهمة والفريق هدفه الفوز ومواصلة المشوار وبلوغ نصف نهائي البطولة حتى التتويج باللقب.

بيراميدز

وأوضح المدير الرياضي أن الفريق واللاعبين والجهاز الفني يتعاملون مع المباريات كل على حدة وهدفهم التركيز من أجل الفوز في كل لقاء يخوضه الفريق دون الربط أو النظر لأي مواجهات مقبلة، ومن المهم الفوز في كل مباراة يخوضها بيراميدز، وتاكيس جونياس تحدث مع اللاعبين وطالبهم بعدم التركيز في أي شيء غير مواجهة إيسترن والفوز بها. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية