رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ماكلارين تصنع سيارة تحمل الطابع الرياضي

سيارة ماكلارين
سيارة ماكلارين
Advertisements

تصنع  شركة ماكلارين سيارات SUV  خلال النصف الثاني من العقد الحالي كما أن الطراز سيكون كهربائيا بالكامل.

وعلى الرغم من أن طراز SUV القادم من ماكلارين سيكون كهربائيا لكنه سيندفع بالعجلات الأربعة وذلك من خلال وجود زوج من المحركات الكهربائية تتوزع على كلا محوري العجلات.

ومن الأمور المؤكدة هو أن السيارة ستتمتع بالطابع الرياضي وبطريقة تناسب سيارة تحمل شعار ماكلارين.

ماكلارين SUV
 توفير طراز إس يو في يحتوي على 3 محركات كهربائية للمزيد من الأداء كما أن البطارية ستكون من الفئة الصلبة ولا يتم تبريدها من خلال السوائل وهو أمر من شأنه أن ينعكس إيجابيا على مسألة الوزن ويمكن المهندسين والمصممين من التحكم بهذه المسألة.

أول ماكلارين SUV كهربائية

وعند الحديث عن سيارة إس يو في من ماكلارين لا بد من قيام الشركة بالعناية بمسألة الوزن من أجل توفير الأداء المطلوب خاصة أن ماكلارين تتمتع بالخبرة الكافية في صناعة سيارات تتمتع بوزن خفيف من خلال الاستعانة بعدة مواد خفيفة الوزن مثل ألياف الكربون التي تمزج ما بين الصلابة وخفة الوزن.

مكلارين متعددة الاستخدامات

ويمكن أن يكون طراز إكستريم-إي الذي يمثل ماكلارين في بطولة العالم للراليات الصحراوية للسيارات الكهربائية قاعدة لتطوير سيارة إس يو في من أجل تجميع كافة الملاحظات المطلوبة، وحتما لا بد من ذكر أن سعر سيارة إس يو في من ماكلارين لن يكون زهيدا حيث أنه من المتوقع أنه لن يقل عن 420000 دولار لكن ذلك يمكن أن يكون أمرا سابقا لأوانه خاصة أن سيارات إس يو في تعد الطراز الأكثر مبيعا وخير مثال على ذلك طراز أوروس من لامبورجيني الذي حطم كافة أرقام المبيعات للشركة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية