رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد الشناوي: هدف الأهلي الثاني سليم.. وركلة جزاء البنك ضد الزمالك صحيحة

الخبير التحكيمي أحمد
الخبير التحكيمي أحمد الشناوي
Advertisements

كشف الخبير التحكيمي أحمد الشناوي، مدى صحة هدف النادي الأهلي الثاني مع حديث السوشيال ميديا عن أنه غير صحيح لوجود ركة حرة على عمرو السولية قبل وصول الكرة لوليد سليمان.

 

هدف النادي الأهلي الثاني بالمحلة

وقال "الشناوي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت": "عمرو السولية حصل على الكرة قبل لاعب غزل المحلة ولم يلتحم مع اللاعب، لذلك هدف الأهلي الثاني الذي أحرزه محمد شريف صحيح".


ركلة جزاء البنك الأهلي ضد الزمالك

وأضاف: ركلة جزاء نادي البنك الأهلي ضد الزمالك صحيحة لأن عبد الله جمعة التحم باللاعب داخل منطقة الجزاء.

وحرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على الاحتفال يتصدر محمد شريف قائمة هدافي الفريق الأحمر ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، وذلك بعدما أحرز هدفه السابع هذا الموسم بالدوري في شباك فريق غزل المحلة بالمباراة التى أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.


محمد شريف

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي صور لمحمد شريف، وعلق عليها قائلًا: "محمد شريف يسجل هدفه السابع ليتصدر قائمة هدافي الفريق في بطولة الدوري هذا الموسم".

 

 

الهدف السابع لـ محمد شريف

ورفع محمد شريف رصيده من الأهداف مع الأهلى هذا الموسم بالدوري إلى الهدف رقم 7 بعد هدفه في المحلة لينفرد بصدارة هدافي الفريق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز متفوقا بفارق هدف عن التونسى على معلول الذي تراجع إلى المركز الثاني برصيد 6 أهداف بالتساوي مع محمد مجدي أفشة.

وحرص لاعبو الفريق الأول بنادي الزمالك على الاحتفال مع الجماهير الموجودة بإستاد المقاولون العرب، بالفوز على فريق البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس بالدوري.

واصطحب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض اللاعبين إلى الجماهير فور انتهاء المباراة من أجل الاحتفال بالفوز في لقاء أمس.

وحقق نادي الزمالك فوزا صعبا على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة 22 لبطولة الدوري الممتاز على ملعب المقاولون العرب. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية