رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

 اجتماع المجلس التنفيذي
اجتماع المجلس التنفيذي بالوادى الجديد
Advertisements

ترأس اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور اللواء محمود فاروق مدير أمن المحافظة وسيد محمود سكرتير عام المحافظة والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.

وفي مستهل الاجتماع قدّم المحافظ التهنئة للمصريين  قيادةً وشعبًا بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو وقدوم موسم الحج، داعيًا الله أن يديم على مصر والأمة الإسلامية أمنها واستقرارها.

تكريم عدد من رؤساء القري

 

كما شهد الاجتماع تكريم عدد من رؤساء القرى لتحقيق نسب مبيعات متميزة للسلع الأساسية خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، كما تم تكريم المهندسين المتميزين بإدارة التطوير الحضري والعشوائيات للجهود المبذولة لاستعادة الوجه الحضاري للمدينة.

وأكد محافظ الوادى الجديد على المتابعة المستمرة لجاهزية واستعداد لجان الثانوية العامة وتهيئة المناخ المناسب وتوفير كافة الخدمات تيسيرًا على الطلاب إنهاء الإجراءات الخاصة بتجهيز المدرسة التكنولوجية التطبيقية تمهيدًا لدخولها الخدمة هذا العام.

انشاء اسواق حضارية بالفرافرة

 

كما أكد على ضرورة إنشاء أسواق حضارية للمواطنين بمركز الفرافرة وإعداد مقايسة تقديرية لإنشاء محطة طاقة شمسية تغطي المجمعات الحكومية بقرى حياة كريمة استمرار مبادرات توفير اللحوم والخضروات والسلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة من خلال المنافذ والجمعيات الفئوية، للحد من غلاء الأسعار والتخفيف عن المواطنين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية