رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

والد نيرة أشرف يبكي: عايز أشوف المتهم بيتعدم زي ما مصر كلها شافت بنتي

نيرة أشرف
نيرة أشرف
Advertisements

قال أشرف عبد القادر والد نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة: إنه لن يتقبل العزاء فى ابنته قبل صدور حكم القضاء، موضحا: "نيرة كانت فاكهة الأسرة فالجميع كان يحبها".
وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون أى": " بنتي رفضت الزواج من المتهم أو غيره فهي كانت تنوي الالتحاق بالعمل كمضيفة طيران، بعد تخرجها من كلية الآداب".
وأوضح: "المتهم علم بموعد الأتوبيس الذى أستقلته أثناء توججها للجامعة، وحاول الجلوس بجوارها لكنها رفضت وحاول سداد ثمن تذكرة الأتوبيس لها ورفضت، وأثناء نزوله من الأتوبيس شاور لها بيده بعلامة الذبح".
وأكد: "بنتي كانت تقيم فى القاهرة مع شقيقتها المتزوجة والمقيمة فى القاهرة هربا من مطاردة المتهم، وسبق أنه تم تحرير 4 محاضر أثنين فى قسم شرطة الانترنت وأثنين فى قسم الشرطة، وجلست مع أقربائه أكثر من مرة ولكنهم لم يفعلوا شيئا".
وبكي والد الطالبة نيرة أشرف، قائلا: " عايز أحضر إعدام المتهم واشوفه وهو بيتعدم زي ما مصر كلها شافت فيديو ذبحها"، موضحا: " لن أقيم عزاء لنيرة أشرف قبل صدور حكم قضائي ضد المتهم".
 

الطالبة نيرة أشرف


وشهدت جامعة المنصورة في الدقهلية مقتل طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب تدعى نيرة أشرف على يد زميلها، وفور تلقى الأجهزة الأمنية البلاغ انتقلت إلى المكان وضبطت المتهم ونقلت الجثة إلى المشرحة وأخطرت النيابة التي أمرت بحبس المتهم محمد عادل 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

 

معاينة مسرح مقتل نيرة


وكشفت معاينة النيابة العامة لمسرح الجريمة عن وجود آثار دماء المجنى عليها بالمكان وقد ندبت النيابة العامة قسم الأدلة الجنائية للفحص ورفع البصمات، وأمرت بفحص السكين المستخدم في الجريمة.

 

اقوال الشهود


واستمعت النيابة العامة إلى أقوال 20 شاهدًا منهم والدي المجني عليها وشقيقتها.

 

وأكد والدا المجني عليها وشقيقتها وأحد الطلاب بالجامعة- تعرض المتهم الدائم لنيرة على إثر فشل علاقتهما ورفضها لشخصه، وعقدهم جلسات عرفية وتحريرهم محاضر رسمية ضده منذ ما يربو على شهرين لأخذ تعهده بعدم التعرض لها.

 

وأكد 13 شاهدًا من طلاب وعاملين بالجامعة وبمحيطها رؤيتهم المتهم حال ارتكابه الجريمة إبان تواجدهم بمحيط مسرح الواقعة، وقد أطلعتهم النيابة العامة على تسجيلات آلات المراقبة التي رصدت ملابسات الحادث فأكدوا ظهور المتهم حال تعديه على المجني عليها بتلك التسجيلات.

 

وواجهت النيابة العامة المتهم بكاميرات المراقبة، واعترف بصحة ظهوره بتسجيلات آلات المراقبة.

اعترافات المتهم بقتل نيرة


وكشف المتهم سر ارتكابه جريمة قتل الطالبة نيرة أشرف حيث أكد قتله المجني عليها عمدًا مع سبق الإصرار للخلافات التي كانت بينهما ورفضها الارتباط به.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية