رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة غزل المحلة بالدوري

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى
Advertisements

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة المقرر إقامتها مساء غدا الأربعاء على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

عبد الحفيظ وقمصان يجتمعان باللاعبين قبل انطلاق التدريبات أمس
 

وحرصا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني،  على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة. 

وتحدث عبد الحفيظ وقمصان مع اللاعبين عن سلبيات وإيجابيات مباراة الأمس أمام الزمالك في الدوري الممتاز، وأهمية غلق هذه الصفحة والتركيز في الخطوات القادمة.

تدريبات بدنية وتقسيمة استعدادًا لمباراة المحلة

 

وخاضوا لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريبات بدنية لمدة ٣٠ دقيقة، تحت إشراف محمد النجار مدرب الأحمال، وذلك مع بداية فقرات المران الجماعي الذي أقيم صباح أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعبون جانبًا من التدريبات بالكرة وتنفيذ بعض الجمل الفنية، تحت إشراف سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني.

وخاض اللاعبون فقرة خاصة خلال المران للتصويب على المرمى وإنهاء الهجمات، قبل أن يختتم قمصان فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها ٣ فرق من اللاعبين.

تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى

 

وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى،  رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران بدني وفني قوي، خلال المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد ميشيل رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في تدريبات بدنية شاقة.

وأدى رباعي حراسة المرمى جانبًا من التدريبات على الكرات الثابتة والعرضيات والتصويب عن قرب. 

 

ديانج وعبد المنعم يواصلان التأهيل 

 

وخاضا أليو ديانج ومحمد عبد المنعم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  جلسة تدريبات بدنية وتأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة. 

وأدى الثنائي جانبًا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب، قبل أن يستكملا تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بكل منهما للتخلص من الإصابة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية