رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يلمح لإمكانية عودته إلى التدريب في جنوب أفريقيا

موسيماني
موسيماني
Advertisements

لمح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإمكانية عودته إلى التدريب في جنوب أفريقيا مرة أخرى.


موسيماني

وقال موسيماني في تصريحات نقلتها صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية أنه يرفض استبعاد إمكانية عودته من جديد للتدريب في الدوري الجنوب أفريقي.

 

وأضاف بيتسو: "لا يمكنني أن أقول لا أبدًا للتدريب في جنوب أفريقيا، أفتقد المنزل (بلده) وربما من الممكن أن تتغير الأمور بسرعة فلماذا لا".

 

واختتم مدرب الأهلي السابق تصريحاته قائلًا: "دعونا نثير القليل من (الريش) ونترك كرة القدم التي لديها القدرة على المنافسة مرة أخرى".

 

الجدير بالذكر أن موسيماني تعاقد مع النادي الأهلي في شهر أكتوبر من العام 2020 بعدما فسخ تعاقده مع نادي صن داونز الجنوب أفريقي.

 

الريان القطري

من ناحية أخرى أغلق نادي الريان القطري الباب أمام فكرة التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

ونشر نادي الريان القطري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ظهر اليوم الإثنين تأكيدًا باستمرار مديره الفني التشيلي نيكولاس كوردوفا.

 

وكتب نادي الريان في تغريدة له اليوم الإثنين " نيكولاس كوردوفا مدربًا للرهيب في الموسم القادم" في إشارة لغلق الباب أمام التقارير التي ربطت اسم المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى بتولى القيادة الفنية له.

 

وارتبط اسم موسيماني بنادي السد ومن بعده الريان في الدوري القطري بعد الرحيل مباشرًة عن النادي الأهلي إلا أن السد تعاقد مع مدير فني جديد منذ أيام.

الأهلي يفسخ التعاقد مع موسيماني بالتراضي

و وجهت إدارة النادي الأهلي الاثنين الماضي الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفي ضوء إحترام متبادل بين الطرفين.

 

و كان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط; لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الاتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق ولكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية.

 

وبعد مناقشة الموقف كاملًا وبالإجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيماني وتوجيه الشكر إليه وعلى كل ما قدمه للنادي، وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية