رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ساويرس: سقطة كبيرة لحسن شحاتة.. ومحمد صلاح لم يتأخر عن بلده

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس
Advertisements

انتقد رجل الأعمال، مهندس نجيب ساويرس، تصريح المدير الفني السابق للمنتخب المصري حسن شحاته عن نجم ليفربول الإنجليزي ولاعب المنتخب محمد صلاح، ووصف تصريح حسن شحاتة بالسقطة، مؤكدًا أن محمد صلاح لم يتأخر عن بلده يومًا، وأنه ملتزم وفخر لكل المصريين. 

حسن شحاتة ومحمد صلاح

وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر "سقطةً كبيرة لحسن شحاتة… محمد صلاح لم يتأخر يوما عن بلده وهو إنسان خير وملتزم وفخر لكل المصريين.. عيب يا كابتن شحاتة كلامك غير مقبول"
الجدير بالذكر أن المدير الفني الأسبق للمنتخب حسن شحاته صرح، في أحد البرامج، قائلًا: إن محمد صلاح لم يقدم شيئًا لمنتخب مصر، وأن صلاح يعد نجم نجوم العالم، ومن المفترض أن يقدم أكثر بكثير مما يقدمه

تصريحات حسن شحاتة

وقال حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، في تصريحاته لبرنامج "الماتش" المقدم عبر قناة "صدى البلد"، إن  محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لم يقدم أي شيء حتى الآن مع منتخب مصر. مضيفًا أن "محمد صلاح نجم من نجوم العالم، وكل ما فعله يعطيه الحق بأن يكون نجم النجوم".

وقال حسن شحاتة: "من الناحية الفنية أرى أن محمد صلاح لم يقدم شيئا حتى الآن مع منتخب مصر، فهو نجم من نجوم العالم، ولابد حين يأتي مع منتخب بلاده يجب أن يقدم أفضل من ذلك بكثير".

مباريات صلاح والمنتخب

وأشار شحاتة إلى أن محمد صلاح في مباريات كثيرة مع منتخب مصر لم يكن موجودا في الصورة بشكل جيد. وعلق شحاتة قائلا: " صلاح لن يختار اللاعبين الذين يتواجدون بجواره في الملعب، لكن كان يجب أن يخرج قبل البطولة ويخبر الجميع بأن اللاعبين هنا مختلفين عن زملائه في الفريق الإنجليزي"، وذلك وردًا على اختلاف نوعية اللاعبين المتواجدين بجوار صلاح في منتخب مصر عن زملائه في ليفربول.

.وتابع حسن شحاتة تصريحاته قائلًا:" منتخب مصر كان يلعب بطريقة تجعل محمد صلاح دائما تحت ضغط من أكثر من لاعب، فحين كان يستلم الكرة تجد 3 لاعبين محيطين به، فكان لابد من تغيير الطريقة واستخدام أسلوب آخر لتفادي هذا الأمر".
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية